القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كشفت شركة فولكس واجن عن السياره الجديده ID5 بتصميم SUV كوبيه رياضى بالكامل

كشفت شركة فولكس واجن عن السياره الجديده ID5 بتصميم SUV كوبيه رياضى بالكامل

لقد وصلت أحدث السيارات الكهربائية من شركة فولكس واجن حيث تعتبر سيارة ID 5 عباره عن اضافه رياضية لمجموعة الشركة المميزة " فولكس واجن " . وتأتي " فولكس واجن 5 ID " كامتداد لشقيقتها ID 4 " " ولكن بتصميم كوبيه رياضي أكثر جمالاً عن ذى قبل . مع خطوط انسيابية تلعب دوراً كبيرا في الديناميكا الهوائية للسيارة. أما بالنسبه للتصميم الداخلي للسياره فهو مطابق تقريباً لشقيقتها ماعدا حيز التخزين الخلفي للسياره فلقد انخفض بشكل قليل إلى " 549 لتر " في حالة فرد المقاعد الخلفيه أو " 1,561 لتر " عند طي المقاعد الخلفيه .

وسوف تحصل سيارة " ID 5 " على محركات متعددة تشمل فئة " GTX " الرياضية على محرك بقوة تصل الى " 108 حصان " للمحور الأمامي ومحرك بقوة " 201 حصان " للمحور الخلفي . ويمكن لتلك الفئة من السيارات التسارع من " 0-100 كم/ س " خلال " 6.3 ثانية " وبلوغ سرعة قصوى" 180 كم/س " .

بالنسبه للفئات الأساسية من " " ID 5 ان تعمل بالدفع الخلفي للعجلات وتوجد فئة الـ " " Pro بقوة تصل الى " 172 حصان " وفئة " " Pro Performance وبقوة تصل الى " 201 حصان " ويمكنهما تحقيق تسارع من " 0-100 كم/ س " وذلك خلال " 10.4 ثانية " و " 8.4 ثانية " على التوالي .وسوف تبدأ شركة فولكس واجن ببيع السيارة في أوروبا اولا قبل القيام بتوزيعها على الأسواق العالمية الاخرى .
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات