القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية شراء لابتوب مناسب لك يقدم افضل اداء مقابل السعر ؟

كيفية شراء لابتوب مناسب لك يقدم افضل اداء مقابل السعر ؟
نحن نقترب من نهاية العام وتقترب المبيعات ويتطلع معظم الناس لشراء هدايا للعام الجديد . ولكن ماذا لو استمرت الهدية لسنوات ؟ إذا كنت ترغب في شراء هدية تدوم طويلاً ،فابحث عن ملحقات الكمبيوتر التي تقدم العديد من الخيارات . ميزات وتناسب بيئات العمل المختلفة للشخص الذي ترغب في تقديم هدية له .

ربما يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر محمول والاستفادة من فترة الخصم وهو الوقت المناسب لشراء جهاز يلبي احتياجاتك سواء كنت مدونًا أو مهندسًا أو منتجًا أو صانع محتوى أو طالبًا أو ترغب في الاستمتاع بكل شيء في جهاز كمبيوتر واحد !

هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في السوق ،ولكن من بين هذه الأجهزة يجب أن تبحث عن الخيارات التي تعمل مع معالجات الرسومات GeForce من NVIDIA . تأتي هذه الأجهزة دائمًا مع أفضل الأجهزة ويمكنها التعامل مع المهام القوية بسهولة وسلاسة. يجب أن أعود إلى الصف الثاني مرة أخرى .

ما يميز الأجهزة التي تعمل مع معالجات NVIDIA GeForce RTX هو وصولها بتقنيات قوية لتتبع الأشعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد في الحصول على أفضل تجربة ممكنة لمختلف الاستخدامات . والأكثر أهمية هو Deep Learning Super Sampling و Rich Capture والتقنيات الأخرى التي يحتاجها اللاعبون ومنشئي المحتوى .

لذلك يمكننا القول أنه يجب اعتبار هذه الأجهزة استثمارًا على المدى الطويل . تتيح لك هذه الأجهزة الحصول على أفضل أداء لعدة سنوات قادمة وذلك بفضل قدراتها ودون الحاجة إلى الدفع مرة أخرى لأنها تمثل أعلى التقنيات . بمعنى آخر عند شراء هذه الأجهزة ستتجنب الدفع مرة أخرى كل عام لتحديث جهازك والدفع مرة أخرى . يجب اختبار المنتج ويجب ألا يحتاج إلى التحديث لمدة 5 سنوات على الأقل .

- سرعه اعلى وإبداع أكبر واوسع :
تم تصميم معالجات رسومات NVIDIA Studios و GeForce RTX لمنشئي المحتوى . وهي تشمل الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تسريع المهام وتحسين العملية الإبداعية وتحسين التطبيقات . سواء كنت لاعبًا أو مصممًا أو منتجًا أو طالبًا يمكنك الحصول على معالج رسومات NVIDIA's GeForce RTX كجزء من محطة العمل الخاصة بك . احصل على أفضل القدرات من عشرات العلامات التجارية عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA .

- تقنية Max-Q خفة فى الاداء وسرعة كبيرة على نفس الجهاز :
يحتاج الكمبيوتر القوي إلى حجم أكبر لاستيعاب الأجهزة والبرامج التي تساعده على توفير أفضل تجربة . تساهم تقنيات Max-Q في توفر العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء من العلامات التجارية ذات التصميمات الرفيعة والخفيفة . تساعد تقنيات Max-Q في الحصول على أقصى أداء لمعظم أجهزة الكمبيوتر . يتمتع معالج الرسوميات بعمر طويل وقوي فضلاً عن تصميمه الجذاب الذي يساعد على حمله .

- استخدام تلك الاجهزه استخدامات كثيره متعدده :
توفر الأجهزة التي تستخدم معالجات الرسومات NVIDIA RTX تجربة محددة لجميع المستخدمين وذلك بغض النظر عن أغراضهم المختلفة . لن يكون الجهاز لغرض معين فحسب بل سيكون مناسبًا لأغراض مختلفة نظرًا لقوته وأجهزته القوية . يمكن استخدام هذه الأجهزة من قبل منشئي المحتوى وكذلك من قبل اللاعبين للحصول على تجربة لعب أفضل من أي أجهزة أخرى في السوق . وكذلك ايضا في الدراسة من اجل توفير أجواء مريحة وهادئة فى نفس الوقت .

- تقنيات متنوعه لتقديم أداء أفضل غير متوفرة مع أي أجهزة أخرى :
- تقنية DLSS :
تستخدم هذه التقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة وتحافظ على جودة الصور ومقاطع الفيديو . يتم زيادة سرعة الجهاز بنسبة 16٪ عند الحاجة .

- الجهاز مدعوم بالذكاء الاصطناعي مع تقنية Dynamic Boost مما يزيد من سرعته إلى 16٪ عند الحاجة للحصول على سرعة ونتائج أفضل في تطبيقات إنشاء المحتوى . قم بتنزيل Accelerated Creators Apps Technologies. يساعدك هذا التطبيق في إنشاء أفضل محتوى باستخدام Adobe Photoshop و Adobe Premiere و Lightroom .

- التقنيات المعروفه بإسم مؤتمرات الفيديو : إعداد يسمح بإنشاء استوديو افتراضي عن طريق عزل الضوضاء وتغيير الخلفيات وتحسين الصوت والبث المباشر .

- التقنيه المعروفه بإسم مؤتمرات الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Powering Video Conferencingتعمل هذه التقنية على عزل الشخص تمامًا عن الواقع المحيط وتجعله مثاليًا لمحادثات الفيديو أو للاعبين الذين يرغبون في بث ألعابهم أو لعقد المؤتمرات.

- تقنيات مثل REFLEX يساعد REFLEX في تقليل وقت الاستجابة ،بحيث يمكنك أداء المهام بسرعة أكبر وبجهد أقل .

- وفى النهايه :
هناك العديد من المنتجات المعروضة حاليا مع معالجات NVIDIA GeForce RTX التي ستساعدك في الحصول على أفضل تجربة وربما تقديم أفضل هدية لشخص تحبه أو حتى لنفسك بمناسبة نهاية العام ومع اقتراب العام الجديد . ستستمر هذه الهدية لسنوات بفضل جودة التصنيع والقدرات. التوافر الذي يوفره رائع ويساعد على مواكبة التحديثات المستمرة للأجهزة على مدار السنوات العديدة القادمة . الأهم من ذلك ،أنه سيأتي في فترة الخصومات .

ودعونا نقترح الان بعض الأجهزة الفريدة لنهاية العام . في الأعلى يأتي MSI GF65 بمعالج Intel Core i5 ومعالج رسوميات NVIDIA GeForce RTX3060 ويحتوي أيضًا على شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز . كما أن لديها قرص تخزين PCIe SSD بسعة 512 جيجا بايت و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي . يوجد أيضًا جهاز كمبيوتر محمول Acer Nitro 5 بشاشة 144 هرتز ومعالج AMD Ryzen 5 5600H وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3060 ولديه 512 جيجابايت من التخزين و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . أيضًا يمكنك الحصول على أجهزة كمبيوتر ألعاب قوية مع معالج i5 وبطاقة رسومات NVIDIA مقابل 399.99 دولارا فقط .

كما هو الحال مع لاب توب GIGABYTE NVIDIA GEFORCE RTX 3060TI المتوفر بمعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر وبطاقة رسومية GEFORCE RTX 3060TI كما يشير الاسم بالإضافة ايضا إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت وقرص تخزين بسعة 1 تيرابايت . هذا كان موضوعنا اليوم عن كيفية شراء لابتوب مناسب لك يقدم افضل اداء مقابل السعر .. نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات