القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية استرجاع هاتفك المسروق او الضائع بالسيريال IMEI بنفسك وتحديد مكانه بكل دقه خطوه بخطوه

كيفية استرجاع هاتفك المسروق او الضائع بالسيريال بنفسك وتحديد مكانه بكل دقه خطوه بخطوه
فى حالة ضياع هاتف الشخصى تقع فى حيره كبيره جدا وذلك بالطبع بسبب قلقك وخوفك على بياناتك الشخصيه كالصور والفيديوهات والحسابات المفتوحه على وسائل التواصل الاجتماعى ورسائلك الخاصه الى اخره من بيانات مهمه جدا . وبالتالى وقتها كل مايدور فى بالك وقتها هو كيفية العثور على الهاتف الشخصى الضائع او المسروق وبالطبع وقتها انت لا تدرى هل الهاتف بالفعل مسروق ام تم نسيانه فى مكان معين ام انه ضائع منك فى المنزل او فى مكان ما .

ولكن هل قمت بسؤال نفسك وقتها ماهى الاجراءات التى يجب ان تقوم بها فى تلك اللحظه ؟ من اجل استرجاع هاتفك مره اخرى او العثور عليه ان كان ضائع فى المنزل او مكان عملك وغيرهم . وهنا فى هذا الموضوع والفيديو على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بشرح وتوضيح الطرق والاجراءات اللازمه من اجل العثور على الهاتف وتحديد مكانه بكل دقه .

وبالطبع كل ماعليك فعله وقت ضياع او سرقة الهاتف هو الاتجاه الى اقرب مركز شرطه وقعت فيه حادثة سرقة الهاتف او ضياعه واعطائهم السيريال نمبر او مايعرف بالـ IMEI وهوعباره عن حوالى 15 رقم يكون متواجد على ظهر الهاتف او تحت البطاريه او على العلبه الخاصه بالهاتف ان كنت محتفظا بها .. وذلك بالطبع حتى يتم فتح محضر بالواقعه والمتابعه مع شركات الاتصالات من اجل تحديد وتتبع مكان الهاتف او منعه من الاتصال بالشبكات فى حالة تم ظهوره على الشبكات وتم العثور عليه .

او يمكنك القيام بتسجيل دخول لبريدك الالكترونى المسجل على الهاتف والقيام بعمل تشغيل للصوت حتى يقوم الهاتف بعمل اصدار للصوت لمدة 5 دقائق حتى لو كان الهاتف فى الوضع الصامت من اجل تحديد مصدر صوت الهاتف ان كان قريب منك فى المنزل او فى مول تجارى او مكتب العمل الى اخره من اماكن .

او يمكنك ان تقوم بعمل تأمين للهاتف وذلك من خلال انه يمكنك ان تقوم بعمل قفل للهاتف وتسجيل الخروج من حسابك فى google ويمكنك ايضا ان تقوم بعمل عرض لرساله او رقم هاتف على شاشة قفل الهاتف ويمكنك ايضا بعدها تحديد مكان وموقع الهاتف حتى بعد قفله . او يمكنك ان تقوم بعمل محو او مسح كامل لجميع محتويات وبيانات الهاتف ولكن هنا فى تلك الخطوه لن تتمكن من تحديد موقع الهاتف بعدها وبالطبع تلك الخطوه مهمه جدا فيجب تسجيل الدخول قبلها .

والان هيا بنا نتعرف على كيفية عمل كل ماسبق وكيفية تحديد مكان الهاتف والتحكم فيه عن بعد فى حالة ضياعه او سرقته عن طريق الشرح العملى على قناتنا على يوتيوب فى الفيديو التالى اسفل هذا الموضوع فنتمنى لكم السلامه والتوفيق دائما .

- لمشاهدة فيديو كيفية استرجاع هاتفك المسروق او الضائع بالسيريال بنفسك وتحديد مكانه بكل دقه خطوه بخطوه على قناتنا على يوتيوب يمكنك زيارة ومشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات