القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

افضل 4 موبايلات بسعر اقل من 3000 جنيه مصرى
إذا كنت ترغب في شراء هاتف خلوي جديد فى حدود سعر 3000 جنيه مصري فتذكر أن هناك فرصة للزيادة لأن هناك لوائح جمركية جديدة قد تمت إضافتها للهواتف المحمولة بقيمة عشرة بالمائة . ولذلك سنخبرك اليوم ببعض من أفضل أربعة هواتف نقالة بسعر أقل من 3 آلاف جنيه مصري يمكنك شراؤها الآن قبل ارتفاع الأسعار .

- ارتفاع وزيادة أسعار الموبايلات في مصر :
فرضت الحكومة المصرية ضريبة جمركية بنسبة 10٪ على الهواتف المحمولة . نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من المبيعات في السوق سترتفع الأسعار . الشيء المهم الآن هو أن تتذكر أننا في الجمعة البيضاء ولذلك عليك أن تكون على اطلاع على الصفقات المتاحه حاليا . ويمكنك أيضًا البحث عن الخصومات والاستفادة من المبيعات .

1- هاتف سامسونج Galaxy A22 :
هذا هو أول جوال يمكنني أن أوصي به لك في هذه الفئة والتي تبلغ تكلفتها حاليًا حوالي 2950 جنيهًا مصريًا قم بأخذه فى الاعتبار . يقدم هذا الهاتف أفضل شاشة Super AMOLED في هذه الفئة فدقته HD + لكن تجربته ممتازة . لديها أفضل الألوان والسطوع تحت أشعة الشمس . تحتوي الشاشة أيضًا على معدل إطارات 90 هرتز ويتم تشغيلها بواسطة معالج MediaTek Helio G80 . كما أن لديها واجهة سامسونج لطيفة ولكنها ثقيلة بعض الشيء . الأداء العام معقول وليس بالسئ وليس سريعًا جدًا. الكاميرات كبيرة جدًا كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بميزة الثبات البصري التي ستأخذ أي موبايل أقل من سعر 3000 جنيه وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 15 وات وفوق كل ذلك دعم تقنية NFC . ولكن ان كان الهاتف يسقط منك كثيرا فهذه بالطبع مشكله لأن شاشة AMOLED لا تتحمل التأثير كما أن إصلاحها مكلف للغاية وشبكات Wi-Fi والاتصال غير قويين وصوت الموبايل ليس عاليًا بدرجة كافية وليس هناك اسكرينة حمايه أو جراب للهاتف في الصندوق .

2- هاتف ريلمى Realme C25s :
هذا هو أفضل هاتف محمول من حيث الموثوقية وجودة المواد . نسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام حوالي 2750 جنيه ونسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام تكلف حوالي 3000 جنيه . ان هاتف Infinix Hot 11S هو هاتف متوسط ​​بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + ومعدل تحديث 60 هرتز . وألوانه جميلة وسطوعه مقبول . ومعالج Helio G85 ليس الأعلى ولا الأدنى في السطوع فهو سريع . كاميراته جيدة وتأتي في المركز الثاني بعد جالكسي A22 البطارية ممتازة 6000 مللي أمبير والشاحن 18 واط . وبشكل عام أداء البطارية ممتاز والشبكات بالطبع أفضل موبايل من حيث الشبكات في هذه الفئة . مشغل الوسائط ثقيل للغاية ويحتاج إلى وقت للتكيف معه . كما أن الشاشة لا تعمل بشكل أفضل وتتميز بجودة صورة متواضعة ولا تحتوي على ميزة مثل Dolby Vision أو OLED .

3 - انفنكس Infinix Hot 11S :
هاتف جيد جدا وسعره معقول جدا ويوجد به مساحة تخزين 128 جيجا مع 4 جيجا رام . ومعالج Helio G88 نشط مع برنامج Infinixsoftware الخفيف والذي للأسف يحتوي على إعلانات مزعجة . لكن الشاشة 90 هرتز وتجربة الأداء الأسرع والأفضل تحت سعر 3000 جنيه . الشاشة ليست كبيرة مثل جالكسي A22 وسطوعها يأتي في المرتبة الثانية بعد جالكسي A22 كما أنها كبيرة بحجم 6.78 بوصة ودقتها هي FHD + . الكاميرا الخلفية ليست الأفضل لكنها جيدة . الوضع الليلي صارم للغاية وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 18 وات . وهناك إعلانات في البرنامج . الكاميرا الخلفية ليست الأفضل وكاميرا السيلفي ليست جيدة جدًا أيضًا . التصميم ليس هادئًا أو أنيقًا على الإطلاق .

4 - هاتف Redmi 10 :
يتمتع الهاتف المحمول المتوازن بمجموعة من المواصفات المتوازنة ولكنه يعتبر الأقل في التجربة الفعلية بين الهواتف المحمولة . سعر نسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام حوالي 2750 جنيه مصري . يقدم معالج MediaTek Helio G88 أداءً جيدًا في الألعاب لكن التجربة الفعلية ليست الأفضل . والشاشة عبارة عن شاشة 90 هرتز IPS LCD بدقة FHD + .. إنها ممتازة ولكن ألوانها ليست الأفضل والكاميرات في الموبايل هنا متواضعة جدا . البطارية تأتى 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط وأفضل جزء في هذا الهاتف هو صوت ستريو عالي جدًا وقوي جدًا .

وفى النهايه نكون قد استعرضنا لكم افضل واشهر 4 هواتف فى مصر تحت فئة وسعر الـ 3000 جنيه مصرى نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات