القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

اربعة اطعمه يجب عليك تناولهم يوميا لتبقى دافئا فى الشتاء

اربعة اطعمه يجب عليك تناولهم يوميا لتبقى دافئا فى الشتاء
يتسبب الطقس البارد في تدهور الحالة الصحية كما أن نزلات البرد والإنفلونزا شائعة خلال هذا الوقت . يقترح خبراء التغذية الحاجة إلى زيادة المناعة وتوفير التغذية لمحاربة الطقس البارد الذين أوضحوا أن بعض الأطعمة يمكن أن تولد حرارة في الجسم بشكل طبيعي وحتى تثبت فعاليتها للأشخاص المصابين بنزلات البرد أو الأنفلونزا . نظام المناعة الصحي مهم في أي وقت من السنة . تزود بعض الأطعمة اليومية الجسم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها طوال أشهر الشتاء الباردة .

- واليكم الان 4 أطعمة عليك ان تتناولها يوميا لتبقيك دافئًا في الشتاء :
1 - تناول السمن :
السمن من الدهون الصحية.  وهو بالطبع يحتوى على العديد والعديد من العناصر الغذائية الأساسية وهو يعتبر مفيد جدا للصحه عموما .

2- تناول البهارات :
استخدم ممارسو الأيورفيدا القرنفل والقرفة والزنجبيل والهيل على مر العصور المختلفه . ويمكنك تناوله على شكل مشروبات أو استخدامه في الطعام من اجل تهدئة حواسك وتهدئتك خلال هذا الموسم .

3 - تناول العسل : 
ان العسل بديل صحي للسكر وهوغني بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأساسية . وهو يساعدك على الدفء ويعزز الجهاز الهضمي . ويمكن تناول العسل كمشروب في الإفطار قبل الإفطار .

4 - تناول الفواكه الجافة والمكسرات :
الفواكه المجففة هي حقا سوبرفوود . يحتوي اللوز والكاجو والزبيب والعنب وما إلى ذلك على جميع العناصر الغذائية الأساسية ويمكن أن يكون إضافة رائعة لنظامك الغذائي خلال أشهر الشتاء . يمكنك تناولها بمفردها أو إضافتها إلى الحليب والحلويات وما إلى ذلك . تلك كانت اهم اربعة اطعمه يجب عليك تناولهم يوميا لتبقى دافئا فى الشتاء نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات