القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة apple أبل تقوم بطرح تحديث iOS 15.2 التجريبي

شركة apple أبل تقوم بطرح تحديث iOS 15.2 التجريبي
بدأت Apple في اختبار تحديث iOS 15.2 القادم للمطورين والمختبرين العامين . الإصدار التجريبي من iOS 15.2 متاح للتنزيل من تطبيق إعدادات iPhone .

إذا كنت مسجلاً في الاختبار التجريبي فيمكنك تحديث هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج . iOS 15.2 beta 4 هو الإصدار رقم 19C5050b . إذا كنت قد تلقيت التحديث فيمكنك تثبيته على هاتفك من نفس الصفحة .

تم الكشف عن iOS 15 في WWDC في يونيو لكنه غير متاح لأي شخص حتى الآن . سيكون متاحًا لطرازات iPhone المؤهلة هذا الخريف .

لم تتم إضافة بعض هذه الميزات المفقودة مثل أمان الاتصال وإخفاء البريد الإلكتروني وجهات الاتصال القديمة وتقرير خصوصية التطبيقات مع الإصدار التجريبي من iOS 15.2 ولكن المستخدمين لم يتلقوا الميزات الموعودة الأخرى بعد .

يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 15.2 ميزة الكاميرا الموعودة لجهاز iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max تبديل وضع الماكرو . تتيح الميزة في أحدث إصدارات iPhones Pro للمستخدمين التقاط لقطات قريبة جدًا للأجسام الأصغر باستخدام عدسة الهاتف الذكي فائقة الاتساع .

في السابق كانت أجهزة iPhone XS و XS Max و XR تستخدم للتبديل تلقائيًا إلى وضع الماكرو عند إحضارها في نطاق 10 سم من أي كائن ومع نظام التشغيل iOS 15.2 تحصل الهواتف الذكية على وضع ماكرو مخصص للتبديل داخل إعدادات الكاميرا ويمكن للمستخدمين التوجه إلى الإعدادات ثم الكاميرا ثم وضع الماكرو التلقائي وتمكينه احفظ وضع تصوير الماكرو بالضغط على زر عصا التحكم .

سيتم إطلاق آخر تحديث لنظام iOS ،iPadOS 15.2 beta 4 والإصدارات التجريبية من watchOS 8.3 و tvOS 15.2 قريبًا.

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات