القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Clubhouse يقوم بطرح ميزة Topics ويضيف دعم لاكثر من 13 لغة جديدة

تطبيق Clubhouse يقوم بطرح ميزة Topics ويضيف دعم لاكثر من 13 لغة جديدة
خلال الشهر الماضي بدأ Clubhouse في تقديم الدعم لـ 13 لغة جديدة في الموجة الأولى من دعم اللغة المحلية وأعلن الآن أنه يضيف 13 لغة أخرى .

تشمل اللغات الجديدة المتوفرة على المنصة العربية والبنغالية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفارسية / الفارسية والهوسا والإيغبو والماراثية والنيبالية والصومالية واليوروبا. في الوقت الحالي ،لا تتوفر اللغات الجديدة إلا على أجهزة Android لكن الشركة قد قالت إنها سوف تضيفها فى اقرب وقت . يتوفر دعم iOS قريبًا وستتم إضافة المزيد من اللغات .

وبصرف النظر عن اللغات الجديدة فقد أعلن Clubhouse أنه سوف يعيد أيضًا تسمية ميزة الاهتمامات إلى Topics. تقوم الشركة بترقية ميزة Topic بآخر تحديث وهي متاحة الآن لمستخدمي Android و iOS .

في الآونة الأخيرة ،أضاف النظام الأساسي بعض الميزات الجديدة مثل الإعادة ومنشئي الصوت القابل للتنزيل والمزيد. قدمت الشركة أيضًا دعمًا للتعليقات التوضيحية المغلقة . تتيح هذه الميزات للمستخدمين إعادة تشغيل التجربة الكاملة لغرفة Clubhouse الحية  وهي ميزة اختيارية يمكن للمبدعين اختيار اللعب أو عدم اللعب. ومن الممكن لمنشئ المحتوى ايقافها او تشغيلها اى وقت .

وعند تمكين الإعادة يمكن لأي شخص في Clubhouse إعادة تشغيل التجربة بأكملها وقت مايريد . ولقد افتتح Clubhouse أيضًا برنامج Bug Bounty للجمهور . حيث تتراوح المكافآت من 100 دولار إلى 3000 دولار امريكى .

عقد The Clubhouse ايضا شراكة مع Hacker One لهذا البرنامج. يتضمن هذا بندًا قانونيًا يحمي الباحثين الأمنيين والمتسللين المهتمين عبر الإنترنت .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات