القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة هواوى من الممكن ان تقوم باطلاق نظامها الجديد HarmonyOS بشكل عالمى في عام 2022

شركة هواوى من الممكن ان تقوم باطلاق نظامها الجديد HarmonyOS بشكل عالمى في عام 2022
منذ أن حظرت شركة جوجل شركة هواوي من استخدامها لنظام أندرويد وتحديثاته ولذا في محاولة للخروج من المواقف الصعبة التي سببتها أزمة الحظر الأمريكية قررت الشركة الصينية استخدام نظامها الخاص HarmonyOS لكن نظام التشغيل بدأ منذ ذلك الحين . وهو من وقتها متاح فقط في الصين .

وفقًا لأحدث التقارير ستتوسع Huawei خارج السوق الصينية وتبدأ في تقديم نظام التشغيل الخاص بها العام المقبل تخطط لتصبح منافسًا لنظام Android في جميع أنحاء العالم .

بعد مقابلة مع صحيفة Adivarol الرومانية صرح Derek Yu أن الشركة قد تطلق HarmonyOS عالميا في عام 2022 . وتوفر الشركة الصينية الحالية نظامها لأكثر من 141 جهاز مختلف لكنها لا توفر أنظمة الشركات الأخرى مثل Apple . تم تصميم النظام لدمج الأجهزة المختلفة معا وتسهيل استخدام الأشخاص لها مع بعضهم البعض .

يقول Derek Yu أن HarmonyOS سيوفر للمستخدمين سرعة أسرع بنحو 10٪ مقارنة بهواتف Android ولكن نظرا لأن معظم الهواتف تعمل بنظام Android فلا يمكن تحديد مدى سرعتها . حاليا لا تبيع الشركات الأخرى الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Huawei وحتى Huawei لا تسمح لهواتفها بتشغيل احدث إصدارات Android
توجت خطوة الشركة بجذب 100 مليون مستخدم في الصين على نظامها الجديد منذ إطلاقه في عام 2019 وهو متوفر الآن في HarmonyOS 2.0 على هواتف شركة هواوى .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات