القائمة الرئيسية

الصفحات

ماوس الالعاب اللاسلكى الصامت M590 من لوجيتك Logitech مناسب للاستخدامات المكتبيه

شركة لوجيتك الدولية هي شركة اميركية سويسرية تعمل في تصنيع ملحقات أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وهى مقرها في لوزان سويسرا و نيوارك بولاية كاليفورنيا وتم تأسيسها فى 2 اكتوبر 1981 والرئيس التنفيذى لها هو " براكن بى داريل " .
1 - ماوس لاسلكي M590 لا يُحدث صوتاً عند النقر عليه Logitech M590 - MULTI-DEVICE SILENT Wireless Mouse الماوس الصامت .
ماوس لاسلكي M590 لا يُحدث صوتاً عند النقر عليه Logitech M590 - MULTI-DEVICE SILENT Wireless Mouse الماوس الصامت
- مميزات المنتج :
1- جهاز استشعار عالي الدقة بدقة 1000 نقطة لكل بوصة dpi وبتحكم كامل يوفر إرسالاً بلا تشويش ويستخدم الماوس بطاريه من نوع AA . والـ dpi هو " نقطة لكل بوصة ‏ وهو مقياس لكثافة النقاط المطبوعة في حيز معين وتحديداً عدد النقاط التي يمكن أن تطبع في خط طوله 1 بوصة . أحياناً ما يتم الربط بينهما بمقياس نقطة لكل بوصة وبين دقة تفاصيل الصورة ولكنه ربط غير دقيق "
2- مصنعه من مواد عالية الأداء وعجلة مطاطية لانزلاق وتحريك هادئين .
3 - الاتصال بالكمبيوتر عن طريق جهاز استقبال : ريسيفر نانو او بالبلوتوث .
4- الاحساس بالنقرة ذاتها وخفض الضوضاء بنسبة 90% لصوت النقرة .
5- بينما يتخلص مصباح مؤشر البطارية 1 AA من التنبيهات الفجائية المزعجة لانها تعتمد على تقنية Darkfield Laser sensor .
6 - وضع السكون التلقائي sleep auto ومفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل لتوفير طاقة البطاريه .
7 - اتصال لاسلكي متقدم يضمن نطاق توافق واسع بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية واللابتوبات المختلفة مع ضمان عدم حدوث أي تأخير أو تسرب .
8 - تكنولوجيا الاستشعار : Darkfield Laser sensor
9 - اثنان من ازرار الإبهام : يمنحك زري الإبهام تحكم اضافى في المكان الذي تريده . وتمت برمجتها للانتقال للخلف وللأمام عبر صفحات الويب ولكن يمكنك تخصيصها للقيام بما تريده بالضبط على Mac OS X و Windows عن طريق تنزيل " Logitech Options " Softwareمن اجل ضبط اعدادات الماوس .
10 - عمر البطارية مدته سنتان : يستمر هذا الماوس في العمل لمدة 24 شهرًا باستخدام بطارية AA واحدة . ويعمل وضع السكون الأوتوماتيكي ومفتاح التشغيل / الإيقاف على توفير الطاقة بينما يزيل ضوء مؤشر البطارية المفاجآت المزعجة .
- السعر : 725 جنيه مصرى
- السعر بالدولار : 46 $
- للشراء :
2- ماوس لاسلكى بسرعة الضوء Logitech G604 Lightspeed Wireless Gaming Mouse .

ماوس لاسلكى بسرعة الضوء Logitech G604 Lightspeed Wireless Gaming Mouse .

1 – تحتوى على 15 عنصرتحكم قابل للبرمجة : قم بالبرمجة والصقل والفوز . أتقن ترسانتك في لعبة Battle Royale و MMO و MOBA مع عناصر تحكم موضوعة تكتيكيًا بالكمية والتكوين الأمثل . صقل روابط المفاتيح ومواءمتها واتقن أوامرك واربح .
2 - اتصال مزدوج مع LIGHTSPEED: نقرة واحدة تتيح لك التبديل بين تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية فائقة السرعة التي تبلغ 1 مللي ثانية وبلوتوث - حتى عبر جهازين منفصلين .
3 - مستشعر HERO 16K: يتميز بـ HERO 16K مستشعر الألعاب الأكثر تقدمًا لدينا مع تتبع دقيق 1 : 1 وكفاءة طاقة رائدة في فئته . تحقق HERO 16K أيضًا 16000 نقطة dpiفي البوصة كحد أقصى بالإضافة إلى عدم التنعيم أو التصفية أو التسريع .
4 - عجلة تمرير معدنية متينة تبدل بين التمرير فائق السرعة والتمرير . تطير عبر القوائم ، أو قم بالسحب من خلال تحديدات الأسلحة والتهجئة أو قم بتطبيق روابط المفاتيح لأعلى ولأسفل المدخلات .
5 - 240 ساعة عمل اى بما يعادل 10 ايام عمل ببطارية AA واحد. : العب لفترة أطول - وبشكل أفضل - مع مستشعر HERO 16K عالي الأداء . مزيج من الدقة الرائدة وكفاءة الطاقة يجعل كل ذلك ممكنًا .
6 - جهاز استقبال : ريسيفر نانو .
7 - المعالجات الدقيقة : 32 بت ARM
- المتطلبات :
8 - وضع LIGHTSPEED : منفذ USB ونظام Windows 7 أو إصدار أحدث أو macOS 10.12 أو أحدث أو Chrome OS أو Android 3.2 أو أحدث .
9 - وضع Bluetooth: جهاز يعمل بتقنية Bluetooth ويعمل بنظام Windows 8 أو أحدث أو macOS 10.12 أو أحدث أو Chrome OS أو Android 5.0 أو أحدث .
10 - الوصول إلى الإنترنت لتنزيل برنامج Logitech G HUB . تتطلب الميزات المتقدمة Logitech G HUB والمتاحة للتنزيل على logitechG.com/downloads .
- السعر : 2250 جنيه مصرى
- السعر بالدولار : 143 $
- للشراء :
https://www.jumia.com.eg/ar/logitech-g604-lightspeed-wireless-gaming-mouse-17205284.html
3 – ماوس لاسلكي لوجيتك ام اكس ماستر لاسلكي mx master Logitech .

ماوس لاسلكي لوجيتك ام اكس ماستر لاسلكي mx master Logitech

1 - عجلة الإبهام الفريدة : للتنقل الأفقي والإيماءات المتقدمة .
2 - اتصالات سهلة لأجهزة كمبيوتر متعددة : يمكن استخدامها مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac عبر تقنية Unifying receiver أو تقنية Bluetooth اللاسلكية الذكية .
3 - سهولة التبديل بين أجهزة الكمبيوتر بلمسة زر واحده .
4 – يعمل في أي مكان حتى على الزجاج : يتتبع مستشعر الحقل المظلم بلا عيوب حتى على الزجاج والأسطح عالية اللمعان سمك 4 مم على الأقل بفضل تقنية Darkfield Laser sensor .
5 - بطارية قابلة للشحن .
6 - جهاز استقبال : ريسيفر نانو .
7 - تعمل هذه الماوس الرائعة لمدة 40 يوم من خلال شحنة واحدة كاملة. عند انخفاض الشحن المؤشر الضوئي يعلمك بذلك . يمكنك شحن هذه البطارية بشكل سهل وسريع فقط قم بتوصيلها بجهازك الكمبيوتر باستخدام كيبل الشحن مايكرو يو اس بي usb وسيكون بإمكانك إستخدامها أثناء ذلك .
8 - تجربة تمرير فريدة من نوعها .
9 - هذه الماوس اللاسلكية توفر لك استخدام سلس ومرن وهي تتضمن عجلة تمرير توفر لك عملية تمرير مميزة ما يُمكنك من تصفح كل ما تريد بكل سهولة . وتمكنك هذه الماوس من التمرير بكل سهولة والفضل يعود الى زر التمرير الموجود على الجانب حيث يمكنك التمرير بكل سهولة باستخدام ابهامك .
- المواصفات الرئيسيه :
10 - تكنولوجيا الاستشعارDarkfield Laser sensor .
11 - الحد الأدنى والقيمة القصوى : 400 نقطة في البوصة إلى 1600 نقطة في البوصة (يمكن ضبطها بزيادات قدرها 200 نقطة لكل بوصة .
12 - عمر البطارية : حتى 40 يومًا عند الشحن الكامل مرة واحدة .
13 - البطارية : بطارية Li-Po (500 mAh) قابلة لإعادة الشحن .
14 - عدد الأزرار: 5 ازرار قابله لاعادة التعيين .
15 - عجلة التمرير : نعم .
16 - زر الإيماء : نعم .
17 - مسافة التشغيل اللاسلكي : 10 أمتار ( 32 قدمًا ) .
18 - التقنية اللاسلكية : تقنية لاسلكية متطورة 2.4 جيجاهرتز .
19 - تتطلب بعض الميزات تثبيت البرامج .
- السعر بالجنيه المصرى : 1975
- السعر بالدولار : 126 $
- للشراء :
4 - ماوس لاسلكي لوجيتك ام اكس انى وير تو اس Logitech MX Anywhere 2S .

ماوس لاسلكي لوجيتك ام اكس انى وير تو اس Logitech MX Anywhere 2S

يمكنك الماوس اللاسلكي ام اكس انيوير 2 اس Logitech MX Anywhere 2S من لوجيتك من التحكم في ثلاثة أجهزة كمبيوتر في آن واحد معا فهو مصمم بطريقة توفر لك الراحة العالية ويمكنك توصيله باستخدام تقنية البلوتوث أو دونجل يو اس بي usb. ويعد هذا الماوس متوافقا مع أجهزة اللاب توب والكمبيوتر المكتبي المزودة بتقنيات اتصال مدمجة . تم تزويد هذا الماوس اللاسلكي ببطارية ليثيوم بوليمر بقوة 500 ملي أمبير في الساعة . كما يمكنك شحنها بسرعة فائقة كما ويحتوي هذا الماوس على سبعة أزرار مما سيوفر لك سهولة الاستخدام إضافة إلى أنه يستطيع العمل لمسافة 10 أمتار .
- المميزات الأساسية :
1 - متطلبات النظام : تقنية البلوتوث الموفرة للطاقة .
2 - تقنية المستشعر : دارك فيلد عالية الدقة Darkfield Laser sensor .
3 - جهاز استقبال : ريسيفر نانو .
4 - البطارية : ليثيوم بوليمر بقوة 500 ملي أمبير في الساعة .
5 - عدد الازرار : 7 .
6 - المسافة التشغيلية : 10 متر .
7 - تقنية الاتصال اللاسلكي : ادفانسد 2.4 جيجاهيرتز .
8 - تصميم مريح :
يتميز الماوس اللاسلكي ام اكس انيوير 2 اس من لوجيتك Logitech MX Anywhere 2S بتصميم مدمج سيتلائم مع حجم المكتب الخاص بك وبالتالي فإنه لن يشغل مساحة كبيرة . وتم تزويد هذا الماوس بتقنية البلوتوث مما سيسهل من عملية توصيله بالجهاز الخاص بك دون مواجهة اي مشكلة إضافة إلى ذلك فقد تم تصميم هذا الماوس كي يوفر لك القدرة العالية على التحكم سواء للاستخدام المنزلي أو العمل أو حتى أثناء التنقل .
9 - دقة عالية في الحركة :
يوفر لك هذا الماوس تقنية دارك فيلد عالية الدقة والتي تقوم بدورها بتوفير تحكم أفضل على مختلف السطوح . ويتميز بتقنية دي بي اي 4000 ستمكنك من ضبط حساسيته مما يجعله مثاليا لتحرير الصور أو تشغيل الألعاب وغيرها .
10 - تقنية شحن رائعة :
ستتمكن من الحصول على قدرة تشغيلية تمتد إلى يوم كامل عند شحن هذا الماوس لمدة 3 دقائق إذ يحتوي هذا الماوس على بطارية قابلة للشحن توفر لك ساعات طويلة من الاستخدام بدورة شحن واحدة . إضافة إلى كل ذلك تم تزويد ماوس لوجيتك بكابل مايكرو يو اس بي لشحن بطاريته بكل سهولة ويسر .
- السعر بالجنيه المصرى : 1150
- السعر بالدولار : 73 $
- رابط شراء اللون الاسود :


- رابط شراء اللون الابيض :


5 - ماوس لاسلكي لوجيتك m171 Logitech M171 Wireless Optical Mouse .

ماوس لاسلكي لوجيتك m171 Logitech M171 Wireless Optical Mouse

- المميزات الرئيسية :
1 - تصميم الماوس يوفر الراحة والدعم لراحة يدك مما يمكنك من استعماله لساعات طولية بكل راحة .
2 - تستطيع استخدام الماوس بيدك اليمنى أو اليسرى براحة تامة .
3 - سهل الاستعمال ولا يحتاج الى تنزيل برمجيات لتشغيله .
4 - يحتوي على زر تشغيل وإيقاف .
5 - يدعم اتصالاً لاسلكياً ريسيفر نانو لمسافة تصل إلى 10 أمتار .
6 - عمر البطارية يصل إلى 12 شهرًا مما يريحك من الحاجة الى تبديلها مراراً وتكراراً .
- السعر بالجنيه المصرى : 185
- السعر بالدولار : 12 $
- رابط شراء اللون الاسود :


- رابط شراء اللون الاحمر :


6 - ماوس لاسلكي لوجيتك m235 -Logitech M235 Wireless .

ماوس لاسلكي لوجيتك m235 -Logitech M235 Wireless

- مواصفات المنتج :
ماوس لوجيتك اللاسلكي M235 الماوس الجيد والموثوق الذي سيجعلك تنسى لوحة اللمس . بدءًا من تصفح الويب إلى التنقل في ملفك الشخصي على Facebook ومشاركة النص أو الروابط مع أصدقائك وأصبح كل ما تفعله على الكمبيوتر المحمول أسهل بفضل التتبع البصري المتقدم من Logitech ويوفر Logitech Advanced 2.4 GHz wireless اتصالًا قويًا وموثوقًا بدون أي تأخير أو انقطاع تقريبًا - كل ذلك في جهاز استقبال نانو صغير يمكنك توصيله ونسيانه .

عمر البطارية لمدة عام واحد متاعب أقل . ويمكنك القيام بكل ما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمزيد من الراحة والسهولة بفضل تصميم هذا الماوس الصغير اليدوي والمحدود بقبضة مطاطية ناعمة وعجلة تمرير سلسة .

محتويات العبوة : الماوس و جهاز استقبال نانو و بطارية AA واحدة (مثبتة مسبقًا) ووثائق المستخدم وضمان الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات ودعم المنتج الكامل متطلبات النظام Windows® XP أو Windows Vista® أو Windows7 Mac OS® X 10.5 أو أحدث Linux kernel 2.6+ منفذ USB .
- السعر بالجنيه المصرى : 299
- السعر بالدولار : 19$
- رابط الشراء اللون الاحمر :


- رابط الشراء اللون الاسود :


7 - ماوس لاسلكي لوجيتك M325 .

ماوس لاسلكي لوجيتك M325

يعد ماوس لوجيتك اللاسلكي M325 ماوس لاسلكيًا بمزيج أفضل من الدقة والراحة مع إمكانية التمرير المصممة للويب والشكل المنحني المريح . والمقبض المطاطي الناعم يجعلان يديك سعيدة حتى بعد الاستخدام المطول مع عمر بطارية يصل إلى 18 شهرًا يزيل فعليًا المتاعب المرتبطة بهذا الأخير حول جهاز الاستقبال Logitech Unifying صغير الحجم للغاية فإنه يظل متصلاً بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويتيح لك إضافة المزيد من الأجهزة اللاسلكية المتوافقة استفد من ميزة الإضافة عالية الدقة في التأشير والنقر عند تصفح موقع الويب المفضل لديك باستخدام تقنية بصرية متقدمة Logitech suvi .
- مواصفات المنتج :
1 - تمرير دقيق للغاية .
2 - تصميم منحني مريح .
3 - عمر يصل إلى 18 شهرًا للبطاريات .
4 – يدعم اتصالا لاسلكيا ريسيفر نانو.
5 - تقنية التتبع البصري المتقدمة لوجيتك تستمتع بنظام النقرات والنتائج الدقيقة على الأسطح التي لا تستطيع الفئران الأخرى إدارتها .
6 - مثالي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة .
7 - معدل نقل 2.4 جيجا هرتز بدون تأخير أو توقف .
- السعر بالجنيه المصرى : 375 جنيه
- السعر بالدولار : 23 $
- رابط الشراء :


8 - ماوس لاسلكي لوجيتك m280 .

ماوس لاسلكي لوجيتك m280

- مواصفات المنتج :
1 - صُنع ليدك : استمتع براحة إضافية ليدك اليمنى من خلال مقابض منحنية مصنوعة من المطاط الناعم .
2 - عمر البطارية 18 شهرًا : تمتع بفترة أطول بين تغييرات البطارية بفضل هندستنا الموفرة للطاقة . بالإضافة إلى ذلك يضع M280 نفسه تلقائيًا في وضع السكون عندما لا تستخدمه .
3 - تتبع سلس ودقيق : احصل على دقة واستجابة فائقة مع التتبع البصري المتقدم من لوجيتك .
4 - يدعم اتصالا لاسلكيا ريسيفر نانو : قم بتوصيله مرة واحدة وانساه . يمنحك جهاز استقبال نانو اتصالاً لاسلكيًا ملائمًا وموثوقًا .
- متطلبات النظام :
Windows 10 - 5 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista
Mac OS® X 10.5 أو أحدث .
6 - نظام تشغيل كروم .
Linux Kernel 2.6+ - 7 .
8 - منفذ USB .
- السعر بالجنيه المصرى : 455
- السعر بالدولار : 29 $
- رابط الشراء للون الرمادى :


- رابط الشراء للون الاسود :


9 - ماوس لاسلكي لوجيتك M185 .

ماوس لاسلكي لوجيتك M185

- مواصفات المنتج :
1 - واجهة لاسلكية RF .
2 - تنسيق 1000DPI .
3 - يعمل ببطاريه AA تدوم حتى عام واحد .
4 - يتضمن 2 زر التمرير البصري .
5 - تركيب بسيط للتوصيل والتشغيل .
6 - يتميز ماوس لوجيتك M185 اللاسلكي بجودة عالية وموثوق . مع عمر بطارية يصل إلى 12 شهرًا لن تضطر إلى التعامل مع متاعب تغييرات البطارية المتكررة . بالإضافة إلى ذلك يأتي مع جهاز استقبال لاسلكي صغير يمنحك اتصالاً يمكنك الاعتماد عليه .
- السعر بالجنيه المصرى : 250
- السعر بالدولار : 15 $
- رابط الشراء للون الاسود الرمادى :


- رابط الشراء للون الاحمر :


- رابط الشراء للون الازرق :


- الى هنا نكون قد قمنا بعرض اهم مواصفات وامكانيات افضل الماوسات للالعاب gaming والاستخدام المنزلى فى السوق العالمى من الشركه العالميه الغنيه عن التعريف لوجيتيك Logitech وقد قمنا باستعراض اهم مواصفات وامكانيات كلا من ماوس :
1- لوجيتك m590 Logitech M590 - MULTI-DEVICE SILENT Wireless Mouse .
2- لوجيتك ام اكس ماستر mx master .
Logitech G604 Lightspeed Wireless Gaming Mouse - 3 .
4 - لوجيتك انى وير 2 اكس Logitech MX Anywhere 2S  .
5 - لوجيتك m171  .
6- لوجيتك m235  .
7 - لوجيتك M325  .
8 - لوجيتك m280  .
9 - لوجيتك m185  .

- لمشاهدة فيديو ماوس الالعاب اللاسلكى الصامت M590 من لوجيتك Logitech مناسب للاستخدامات المكتبيه على قناتنا على يوتيوب للتعرف على مميزات الماوس بجانب اكثر من 8 ماوسات اخرى من لوجيتك يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات