القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحديثات جديده لادوات التحكم يوفرها يوتيوب

تحديثات جديده لادوات التحكم يوفرها يوتيوب
تمت ترقية تطبيق YouTube على Android و IOS . وسيتيح لك التحديث الجديد إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا ولكن من الواضح أن الميزة حصرية حاليا لمشتركي Premium في الوقت الحالي فقط . وسوف تحصل على مجموعة عناصر التحكم المعتادة من خلال التشغيل والإيقاف المؤقت والفيديو السابق أو التالي . 

وأدوات التحكم مخصصة أيضًا للإرجاع أو إعادة التوجيه لمدة 10 ثوانٍ عن طريق الضغط على زر التشغيل . ولديك أيضا أزرار للإعجاب والحفظ والتشغيل السريع بالإضافة إلى ميزات تطبيق YouTube العادية والتى تهدف الى الحصول خدمات البث المباشر للموسيقى .

ومن ناحية أخرى أعلن موقع يوتيوب أنه سوف يخفي ميزة dislike او عدم الاعجاب بمقاطع الفيديو . اعتبارًا من 10 نوفمبر بعد تجربة ناجحة لبعض المستخدمين مؤكدًا أن المؤلفين سيكونون أكثر أمانًا نفسيًا من حقيقة أنهم يرون الإعجابات فقط . 

جاء الإعلان في بيان رسمي على موقع يوتيوب جاء فيه : بعد محاولة إخفاء هذه الميزة أصبح المستخدمون أقل عدوانية في مهاجمة المدونين غير المرغوب فيهم وذكر ممثلو الخدمة أن التحديث لم يكن مرتبطًا بعدد كبير من غير المعجبين داخل مقاطع الفيديو . تلك كانت اهم المعلومات عن  التحديثات الجديده لادوات التحكم التى يوفرها يوتيوب . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات