القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة هواوي تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد nova 8 SE 4G بمعالج Kirin 710A

شركة هواوي تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد nova 8 SE 4G بمعالج Kirin 710A
تعتبر شركة Huawei الصينية شركة تكنولوجية معروفة في عالم الهواتف المحمولة ،وشهدنا العديد من الهواتف الناجحة من الشركة وسلسلة الهواتف الرائعة مثل سلسلة Y التي تأتي مع Y9a أو سلسلة Nova التي حققت نجاحًا ورائعًا . نجاحات مذهلة ،بدءًا من Nova 3 إلى Nova 6 وينتمي هاتف مقالنا إلى سلسلة اليوم. هواتف Nova ،فهي شركة Huawei التي حققت نجاحات من هذه السلسلة ،وعلى الرغم من الإصدار المرتقب لهواتف Nova 9 ،فقد أعلنت الشركة رسميًا عن هاتف Nova 8 SE 4G المزود بمعالج Kirin 710A في هذا المقال سنتعرف عليه. . تابعنا.

يختلف هاتف Huawei nova 8 SE 4G عن إصدار 5G فقط من خلال مجموعة الشرائح الخاصة به - فهو يحتفظ بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة بدقة FullHD وجهاز مسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. لا تحتوي على شاشة ذات نوتش أو قطرة ماء .

يبدو إعداد الكاميرا الرئيسية في الجزء الخلفي من الجهاز وكأنه موقد من أربعة شعلات ،وخلفه توجد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . يوجد فلاش LED في المنتصف بين جميع العدسات .

وبالطبع يتم إطلاق الهاتف في الصين ولذلك فانه ليس من المستغرب أن يكون لديه نظام تشغيل " HarmonyOS 2 " خارج الصندوق . وتبلغ سعة البطارية للهاتف 3800 مللي أمبير فقط ولكن شركة هواوي هي واحدة من الشركات القلائل التي تتمتع بخصائص توفير الطاقة اللائقة ولذا فإن البطارية الصغيرة لن تكون مشكلة كبيرة للمستخدمين .

- واليكم الان اهم مواصفات هاتف هواوى الجديد nova 8 SE :
- سيأتي هاتف Huawei Nova 8 SE بشاشة OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل وبكثافة بكسلات تبلغ 403 بكسل لكل بوصة . ويدعم الهاتف أيضًا تقنية HDR 10 ،ولم أتمكن من معرفة ما إذا كانت بها طبقة واقية على الشاشة أم لا .

يأتي هاتف هواوى الجديد Nova 8 SE بمعالج MediaTek MT6853 Dimensity 720 5G ثماني النواة ،كما أنه يأتي بمعالج رسومي Mali-G57 MC3 . بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ،يحتوي هاتف Nova 8 SE على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ،كما يحتوي على ذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت. هذا غير قابل للتوسيع لأنه لا يوجد دعم للتوسيع. يحتوي الهاتف على بطاقة ذاكرة خارجية ،وهي عبارة عن جهاز تخزين قابل للإزالة. يدعم الهاتف أيضًا خدمات الجيل الخامس أو الجيل الخامس. أما بالنسبة لنظام التشغيل فهو يأتي بنظام Android 10 بواجهة EMUI 10.1 ولكن للأسف الهاتف لا يدعم خدمات Google Play. استبدله Huawei ببرنامجهم الخاص المسمى App Gallery .

- نصل الان الى نقطة الكاميرا في الهاتف الجديد من هواوى Nova 8 SE . يأتي هاتف Huawei Nova 8 SE بكاميرا خلفية رباعية حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.9 والثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 وهي زاوية فائقة الاتساع. التصوير بزاوية عريضة ،الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة F / 2.4 ،وهي ماكرو للتصوير عن قرب احصل على التفاصيل والكاميرا الخلفية بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F / 2.4 وهي مخصصة للعزل وقياسات العمق. كما تدعم الكاميرا الخلفية فلاش LED ،و HDR ،والبانوراما ،وتصوير مقاطع الفيديو بدقة 2160 بكسل و 30 إطارًا في الثانية.

- الكاميرا الأمامية للهاتف الجديد من هواوى تأتى بدقة 16 ميجا بيكسل ، وهي جيدة للتصوير مع فتحة العدسة F / 2.0.
- يأتي هاتف هواوى الجديد  Nova 8 SE ببطارية تبلغ 3800 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 65 وات .
- هاتف Nova 8 SE مزود بمستشعر بصمة مدمج في الجزء السفلي من شاشة الهاتف . كما أنه يدعم مستشعرات القرب والجيروسكوب والبوصلة .

- وفى النهايه ملحوظه هامه للتوضيح فقط :
ان أسعار الهواتف الذكية في هذا الموضوع هي عباره عن الاسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر هذا الموضوع والتى تتغير بالطبع  سواء بالصعود او بالهبوط حسب ظروف السوق وما إذا كان الهاتف قد تم تحديثه إلى أحدث نظام تشغيل أم لا من الشركه المنتجه له . ان الهاتف المذكور على أنه آخر طراز يقبل التحديثات هو عباره عن طراز الهاتف كما تم ذكره وتوضيحه على الموقع الرسمي من قبل شركة الهواتف المحمولة الموجودة عند كتابة هذا الموضوع . وبالطبع قد تقبل الهواتف ترقيات لإصدارات اعلى واحدث من أنظمة التشغيل مع الوقت . هذا كان موضوعنا عن ان شركة هواوي تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد nova 8 SE 4G بمعالج Kirin 710A .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...