القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة OPPO تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطى Find N بداية من سعر 1210 دولار امريكى

شركة OPPO تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطى Find N بداية من سعر 1210 دولار امريكى
اجتمعت OPPO مع مصنعي الهواتف القابلة للطي من خلال الإعلان عن هاتف Find N الجديد والذى يتضمن أيضًا مزايا مختلفة ولكن بسعر أقل من المنافسين . على رأسهم Samsung و Huawei و Xiaomi. ويعمل هاتف Oppo بنفس آلية سلسلة Samsung Galaxy Fold حيث يحتوي على شاشة AMOLED خارجية بحجم 5.49 بوصة في الوضع الطبيعي في الواجهة بأبعاد 9.18 بوصة ودقة 1972 × 988 بكسل بمعدل تحديث قدره 60 هرتز محمي بطبقة من زجاج الغوريلا فيكتوس وعند فتحه يظهر لنا بحجم 7 بوصات من نوع AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز . أطلقت عليها الشركة اسم Serene Display وهي 1920 × 1792 بكسل يدعم تقنية HDR10 + إنه محمي بواسطة Gorilla Glass Victus أيضًا .

يقلل تصميم الهاتف من ظهور العمود الرئيسي في مكان الطي بنسبة 80٪ أقل من الهواتف الأخرى في السوق مما يجعله غير ملحوظ تقريبًا في الظروف العادية وتقول OPPO إنه حصل على شهادة TUV Rheinland كما أنها تتحمل أكثر من 200000 طية دون مشاكل حتى في درجات حرارة أقل من 4 درجات مئوية . لكن الهاتف اجتاز اختبار مقاومة الماء أيضًا . لم يذكر معيارًا لمقاومة الماء لكنه ادعى أن هاتفه اجتاز اختبارات الرطوبة والرش .

يأتى الهاتف بمعالج Snapdragon 888 وهو أحدث معالج من Qualcomm للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android يأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت .

يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية في الخلف مع عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل . تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر Sony IMX766 بينما تستخدم العدسة فائقة الاتساع مستشعر Sony IMX481 العدسة الثالثة بها مستشعر Samsung S5K3M5 لالتقاط الصور عن قرب ويحمل الهاتف ايضا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من الأمام وكاميرا مشابهة كذلك في الشاشة الداخلية. وكاميرا ايضا مشابهة في الشاشة الداخلية للهاتف .

- تأتى سعة البطارية 4500 مللي أمبير وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات والشحن اللاسلكي AirVOOC بقوة 15 وات .

- مميزات أخرى في هاتف أوبو الجديد Oppo Find N :
- يأتى الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة مستخدم ColorOS 12 .
- يأتى الهاتف بوضع FlexForm Mode والذى يسمح باستخدام الهاتف كجهاز لابتوب صغير.
- يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G .
- يأتى الهاتف ببصمة على الجانب مع زر التشغيل .
- يأتى الهاتف بمنفذ USB C 2.0 .
- يأتى الهاتف بتقنية GPS مزدوج .
- يدعم الهاتف تقنية NFC.
- يدعم الهاتف سماعات ستيريو .
- يأتى الهاتف ببلوتوث 5.2 .
- يدعم الهاتف تقنية WiFi 6 .
- يتمتع الهاتف الجديد من اوبو بخاصية الشحن العكسي بقوة 10 وات والتي يمكنها شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا .

- سعر هاتف اوبو الجديد Oppo Find N وموعد توافره :
سوف يتم توفير هاتف Oppo Find N في الصين الأسبوع القادم وهو متوفر حاليًا للطلب بشكل مسبق ولكنه قد يكون متاحا في وقت لاحق خارج الصين . وسيبدأ الهاتف Oppo Find N بحوالي 1210 دولار لنسخة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت وبسعر 1410 دولار لنسخة 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت . وسيتوفر الهاتف باللون الأبيض والأسود والبنفسجي . هذا كل مايتعلق في الوقت الحالى بموضوعنا اليوم عن شركة OPPO تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطى Find N بداية من سعر 1210 دولار امريكى . نتمنى لكم الفائده .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات