القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هى توقعات برج الحوت للعام الجديد 2022
ماذا يحمل العام الجديد 2022 من توقعات لبرج الحوت ؟ وهل سوف يكون الحظ حليفه هذا العام ويقوم بتحقيق طموحاته وأحلامه سواء على الصعيد المهني أو حتى الصعيد العاطفي ؟ فأليكم توقعات برج الحوت للعام الجديد 2022 :
- على الصعيد المهنى :
لقد تضاعف جهودك مهنياً وتعطى اهتماماً بالغاً لعقار ما أو مطالبة بحقوق مالية كانت قديمه . ويعد علم الفلك مولود برج الحوت بالتحرر من القيود المهنية مما يسمح لك بالانتقال الى وظيفة جديدة أو تستعد من اجل اطلاق مشروعك الخاص لطالما قمت بالسعى الى تحقيقه . وكذلك ايضا أنت بصدد عقد مصالحة أو تسوية ما مع جهة قد اختلفت معها في السابق . صاحب برج الحوت عليه ان يفرح سوف تحقق أرباحاً مالية في منتصف هذا العام ان شاء الله .

- على الصعيد العاطفى :
ان هذا العام يبدو مملؤا بالتسامح والتقارب مع الشريك بالنسبة لمواليد برج الحوت حيث يعيشون اجواءا مستقرة ومميزة على صعيدهم العاطفي . أما الذين يعانون من تشتتات عاطفية تبدو الأجواء مناسبة الان من اجل اتخاذ القرار الصائب سواء كان بالاستمرار أو في وضع حد للعلاقة سواء بالإنفصال أو التفاهم حول نقاط الاختلاف او الخلاف . وبالنسبة لمولود الحوت الأعزب سوف يكون هذا العام حافلاً بالفرص الإيجابية الجيده على الصعيد العاطفي حيث ان هناك فرصا واعده بالارتباط الجدي ... نتمنى لكم الحياه الطيبه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات