القائمة الرئيسية

الصفحات

بالتعاون مع شركة شاومي أول سيارة من شركة فاو تحت اسم بيستون Piston T77 برو بشكل رسمى فى مصر

بالتعاون مع شركة شاومي أول سيارة من شركة فاو تحت اسم بيستون T77 برو بشكل رسمى فى مصر
شاومي تعتبر واحده من أقوى الشركات المتخصصة في الهواتف والمنتجات الذكية وهي تقدم أجهزة أخرى غير الهواتف مثل منتجات المنزل الذكي المتوفرة بالفعل في السوق المصري . وتسعى Xiaomi إلى أن تصبح رائدة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لأنه سيتم استخدامها في جميع المنتجات في المستقبل .

وفي محاولة لإظهار مدى التقدم الذي حققته Xiaomi في مجال الذكاء الاصطناعي تعاقدت الشركة مع الشركة الصينية العملاقة المصنعة " Faw " . في عام 2019 تم العمل على سيارة جديدة تسمى Piston T77 وعرضها للعملاء بميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإظهارها وقد تم إطلاق السيارة بالفعل في الصين .

من خلال عقد شركة FAW مع Xiaomi أنشأت الشركة نظامًا للمعلومات والترفيه لسيارات Piston . وتعد العلامة التجارية الفرعية لمنظمة الأغذية والزراعة نقطة قوة لسيارات Piston لأنها توفر لجميع Pistons برامج من Xiaomi . وتتمتع Piston T77 بالعديد من الميزات في السوق الصيني حيث توجد نسخة Xiaomi Edition من السيارة التي تتميز بشاشة ثلاثية الأبعاد أعلى لوحة القيادة تدعم XiaoAI وهو مساعد صوتي قوي للغاية من Xiaomi يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لأنه يتعرف على الأصوات ويستجيب لها .

في السوق الصيني يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Mi Home لتنشيطه باستخدام المساعد الصوتي الخاص بك واطلب منه التحكم في الأجهزة الموجودة في المنزل من Xiaomi وإجراء المكالمات . يمكنك أيضًا تشغيل هاتفك من خلال تطبيق Mi Home والدخول إلى السيارة من خلال هذا التطبيق .

- سيارة بيستون T77 برو في مصر :
تم إطلاق ماركة FAW Piston رسميًا في السوق المصري وقدمت الشركة مجموعة من السيارات . ومن أبرزها Piston T77 Pro وهي سيارة باهظة الثمن وكبيرة وهي أول سيارة صينية ساهمت Xiaomi في تطويرها .

دعونا الان نلقي نظرة على مواصفات Bestune T77 Pro . يأتي بمحرك توربو سعة 1.5 لتر بقوة 169 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 253 نيوتن متر . تنتقل الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات مبرد بالزيت لزيادة الموثوقية وتجنب المشاكل. السرعة القصوى 192 كم / ساعة .

تأتي السيارة مع ما يصل إلى 8 وسائد هوائية بالإضافة إلى جميع أنظمة الأمان المتعلقة بالفرملة . وتم تصنيع الجيل الثالث من نظام الاستقرار الإلكتروني بواسطة Bosch . وتحتوي السيارة أيضًا على أنظمة ذكية مثل التعرف على حارات المرور وأجهزة استشعار ضغط الإطارات . لم تستفد سيارة Piston T77 Pro في مصر من أنظمة الذكاء الاصطناعي التي قدمتها Xiaomi في النسخة الصينية من السيارة لأن هذه الأنظمة لم تطرح عالميا . نجد أن نظام المعلومات والترفيه المقدم من شاومي في مصر هو تجربة سلسة .

يعمل نظام المعلومات والترفيه في السيارة من خلال شاشة لمس كبيرة تدعم الاتصال بالهواتف من خلال Apple Car Play أو Android Auto ويقوم بالعديد من الوظائف الترفيهية مثل تشغيل الموسيقى وعرض الكاميرات دون أي انقطاع . والمعلومات الموجودة على شاشة عداد السرعة عبارة عن شاشة رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة يمكنك من خلالها الوصول إلى السرعة وعدد الدورات في الدقيقة وتفاصيل الرحلة وضغط الإطارات .

وتأتي السيارة بمقاسات جنوط 18 أو 19 بوصة وفتحة سقف بانورامية وكاميرا خلفية ونظام تثبيت السرعة ومصابيح LED أمامية وخلفية ونظام صوتي بستة مكبرات صوت وتنجيد داخلي من الجلد الفاخر بتشطيبات متطورة للغاية وفاخرة للغاية .

Piston T77 Pro متاحه للبيع في مصر مع عرض صيانة مجاني لمدة سنتين أو 40 ألف كيلومتر وإمكانية استبدال السيارة من الوكالة بعد ثلاث سنوات أو 50 ألف كيلومتر. الفئة الأولى من الراحة 455 ألف جنيه والفئة الثانية من الرفاهية 475 ألف جنيه والفئة الثالثة من الرفاهية 500 ألف جنيه . تلك كانت اول سيارة من شركة فاو تحت اسم بيستون T77 برو بشكل رسمى فى مصر نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات