القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة بولستار Polestar تقوم بالتسويق لسيارة الدفع الرباعى الكهربائية القادمة الجديده كليا

شركة بولستار Polestar تقوم بالتسويق لسيارة الدفع الرباعى الكهربائية القادمة الجديده كليا
قدمت Polestar لمحة عن سيارات الدفع الرباعي الكهربائية القادمة Polestar 3 والتي ستكون أول سيارة ذات علامة تجارية فرعية من فولفو يتم تصنيعها في الولايات المتحدة .

شاركت شركة صناعة السيارات السويدية الصورة الأولى للسيارة الكهربائية الفاخرة الجديدة التي تنافس BMW iX و. جاكوار آي بيس . السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الجديدة التي من المتوقع إطلاقها في عام 2022 ،تصنفها شركة صناعة السيارات على أنها سيارة فاخرة .

هذا يضعها في منافسة مع السيارات الكهربائية مثل Tesla Model X و Audi E-tron و Mercedes EQC و Rivian R1S و Fisker Ocean . يتم تجميع Polestar 3 في مصنع فولفو في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا ،ولهذا السبب يمكن تسميتها سيارة كهربائية أمريكية الصنع .

Polestar 3 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أكبر من Polestar 2 كما أنها تتميز بنظام قيادة مستقل جزئيًا . يتحقق ذلك لأن برنامج Luminar يأتي مع مستشعر ليدار . يأتي برنامج Luminar مع الأجهزة والتي تزود فولفو أيضًا بمكونات للقيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين .

ستقدم فولفو تجربة القيادة بدون استخدام اليدين كجزء من ترقية النظام الأساسي التالي SPA2 . سيصل SPA2 مع الجيل التالي من XC90 SUV و Polestar 3 في عام 2022 . كما يدعم SPA2 إعادة شحن XC40 و C40 Recharge .

بدأت شركة Polestar للسيارات كعلامة تجارية فرعية للأداء تابعة لشركة فولفو. تعد علامة Polestar التجارية واحدة من أكثر شركات السيارات الكهربائية إثارة للاهتمام في السنوات الأخيرة . أعلنت الشركة ،المملوكة بشكل مشترك لشركة فولفو وشركتها الأم جيلي ،مؤخرًا عن خطط لشراء شركة استحواذ خاصة . الاندماج يسمى SPAC .

أصدرت Polestar مركبتين حتى الآن : سيارة Polestar 1 الكوبيه الهجينة التي تبلغ تكلفتها 155 ألف دولار وسيارة Polestar 2 الكهربائية بالكامل التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار .

- سيارة Polestar بولستار 3 قادمة فى عام 2022 :

ستطلق Polestar السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Polestar 3 الكهربائية في عام 2022 وستطلق Polestar 4 SUV الكهربائية في عام 2023 . لم توضح الشركة تفاصيل Polestar 3 . بما في ذلك السعر وحجم البطارية والمدى وتكوين المحرك .

يحتوي Polestar 2 على حزمة بطارية بقدرة 78 كيلو وات ،والتي توفر مدى يصل إلى 470 كم . يوفر المحرك الكهربائي أيضًا قوة 408 حصان . وهذا يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من خمس ثوان .

علاوة على ذلك تعرضت السيارة للمضايقة في حدث أقيم في مانهاتن لإطلاع المستثمرين على خطة عملهم لمدة ثلاث سنوات . نحن لسنا شركة افتراضية تخطط فقط لبناء مصانع في المستقبل ولكننا شركة فعلية تصنع السيارات وتبيعها في جميع أنحاء العالم .

وقالت شركة بولستار Polestar : " سياراتنا موجودة في 14 سوقًا حول العالم ونتوقع أن تصل مبيعاتنا العالمية إلى حوالي 29 ألف سيارة هذا العام " .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات