القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A03 Core فى مصر

سامسونج تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A03 Core فى مصر
لا يتم تصنيف سامسونج كمنافس في الفلاجشيب فقط أو في الفئة المتوسطة أو الاقتصادية فقط. بدلاً من ذلك فهي تتنافس بشدة مع Apple وغيرها من الفلاجشيب ،في جميع فئات الهواتف المحمولة ،من المستوى الاقتصادي الأول إلى أعلى مستوى من التكنولوجيا. تعتبر الفئة A و M أفضل دليل على تفوقهما في الطبقة المتوسطة والاقتصادية ،والفئة S من فئة الفلاجشيب . مقالنا لهذا اليوم يندرج تحت الفئة A وهو هاتف Samsung A03 Core ، هي بنا نتعرف على مواصفاته .
- محتويات علبة الهاتف :
- أول ما تراه عند فتح علبة الهاتف هو Samsung A03 . يحتوي الجهاز على شاشة مثبتة مسبقًا " اسكرينه " .
- ثم هناك أدلة البدء السريع ودليل المستخدم .
- يوجد الدبوس المعدني الخاص بمكان الشريحة .
- يوجد جراب ظهر بلاستيكي شفاف لحماية الجزء الخلفي من الهاتف الخلوي مع الاحتفاظ بتصميمه .
- يوجد رأس شاحن بقدرة 7 واط .
- يوجد كابل للشحن من نوع Micro USB 

- مواصفات الهاتف : Samsung A03 Core :
- اولا : التصميم :
يأتي هاتف Samsung A03 Core بتصميم مصنوع بالكامل من البلاستيك اللامع الذي يعطي انعكاسات ضوئية وبريق مميز. أما بالنسبة للوزن ،فإن هذا الهاتف يزن حوالي 211 جرامًا . كما يحتوي أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ،كما أنه يدعم منفذ شحن Micro USB يأتى الهاتف باللون الاسود واللون الاحمر .

- ثانيا : الشاشة :
الشاشة عبارة عن شاشة TFT LCD مقاس 6.5 بوصة (16 سم) بدقة 720 × 1600 بكسل وكثافة بكسلات 270 بكسل لكل بوصة .

- بالنسبه للعتاد الداخلى وأداء الهاتف :
يأتي Samsung A03 Core بمعالج منخفض التكلفة من Unisoc ،وهو معالج ثماني النواة بحجم قياسي 28 نانومتر ويحتوي أيضًا على معالج رسومي Imagination Technologies IMG8322. كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ،وسعة 32 جيجابايت. يمكن زيادتها بسبب دعم الهاتف لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة. يدعم الجهاز أيضًا إصدار Android 11 GO .

- بالنسبه للكاميرا الخلفيه :
نصل إلى نقطة الكاميرا في الهاتف. هاتف A03 Core يأتي بكاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 ،ولا تدعم الفلاش للتصوير ليلاً .

- بالنسبه للكاميرا الاماميه :
- هناك كاميرا أمامية تلتقط صور 5 ميجا بكسل. إنه F / 2.2 .

- بالنسبه للبطاريه :
لا يحتوي هذا الهاتف على شاحن سريع . سوف يستغرق شحن البطارية وقتًا طويلاً . سوف تحتاج إلى شحنه لفترة طويلة قبل أن تتمكن من استخدامه وهى تأتى بسعة 5000 ملى امبير .

- واليكم اخيرا سعر الهاتف :
في مصر يبدأ هاتف Samsung A03 Core من 121 دولار بما يعادل 1900 جنيه مصري ولكن عند إطلاقه في السوق المصري قد يتغير السعر .

- ملحوظه مهمه :
ان أسعار الهواتف في هذا الموضوع هي الأسعار المتواجده في المتاجر وقت كتابتها وتتفاوت الأسعار حسب حركة الأسواق ، ونظام التشغيل المذكور آخر نظام يقبل الهاتف التحديثات من أجله . وهو النظام المذكور في الموقع الرسمي لشركة الهاتف وقت كتابت الموضوع . قد يتم تحديث الهواتف إلى إصدارات أحدث من نظام التشغيل . هذا هو كان موضوعنا عن سامسونج تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A03 Core فى مصر .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات