القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

مواصفات وسعر سيارة تويوتا بيلتا Toyota Belta الجديده كليا موديل 2022

مواصفات وسعر سيارة تويوتا بيلتا Toyota Belta الجديده كليا موديل 2022
فى الربع الثالث من العام الحالى تم إطلاق العديد من السيارات بواسطة الطراز الجديد من تويوتا وأعلن الوكيل المحلي للعلامة التجارية "تويوتا" عن إطلاق سيارتها السيدان " بيلتا " في عام 2022 . وهنا فى سؤال وجواب للمعلومات والسيارات نستعرض لكم قائمة الأسعار الرسمية للسيارة « تويوتا بيلتا » مويل 2022 وأهم التجهيزات والمواصفات للسيارة الجديدة المتاحة حاليا بالسوق المحلي .
- واليكم الان قائمة بأسعار فئات سيارة تويوتا بيلتا Toyota Belta الجديده كليا موديل 2022 :
سيارة تنتمي إلى فئة السيارات السيدان وهي متوفرة في سوقنا المحلي فى مصر بفئتين مختلفتين بالأسعار :
- الفئة الأولى :  للسياره تأتى بسعر 235 ألف جنيه مصرى .
- الفئة الثانية :  للسياره تأتى بسعر 275 ألف جنيه مصرى .

تستخدم السيارة محركا رباعي الأسطوانات  بسعة 1.5 لتر 1500 سم مكعب وتنتج قوة 105 أحصنة وعزم دوران أقصى 138 نيوتن متر . المحرك مزود بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات وناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات . تستخدم السيارة نظام الجر الأمامي للالتفاف . تستهلك السيارة ما مجموعه 5،1 لتر من الوقود لمسافة تصل الى 100 كيلومتر . يمكن للسيارة أن تتسارع من وضعية الوقوف إلى 100 كيلومتر في الساعة في 12 ثانية فقط . السيارة بحجم 4490 مم طول 1730 مم عرض 1475 مم ارتفاع 2650 مم طول قاعدة العجلات . سعة صندوق السيارة حوالي 495 لتر .

تتمتع السيارة بالعديد من ميزات الأمان مثل الوسائد الهوائية لكلا من السائق والراكب الأمامي ونظام ABS وتوزيع الفرامل الإلكتروني EBD ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية والتحكم ايضا في مستوى الإضاءة وعجلات رياضية مقاس 16 بوصة ونظام تثبيت السرعة وأنظمة مساعدة الفرامل ومرآة التعتيم الداخلية . وهاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android يعمل بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصه ومتعددة اللمس ويمكن استخدامها كسيارة ذات خمسة مقاعد . وهي مجهزة بمكابح قوية وأدوات تحكم في التوجيه . وتحتوي السيارة على نظام تحكم إلكتروني بالثبات يمنع الانزلاق على الطرق الزلقة . هذه كانت مواصفات وسعر سيارة تويوتا بيلتا الجديده كليا موديل 2022 . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات