القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات واسعار سيارة تويوتا كورولا Toyota Corolla 2022 الجديده كليا فى مصر

مواصفات واسعار سيارة تويوتا كورولا Toyota Corolla 2022 الجديده كليا فى مصر
تعتبر تويوتا كورولا من أكثر السيارات شعبية في فئة سيارات السيدان متوسطة السعر . إنه نموذج دولي كما هو الحال في مصر . أفاد تقرير عالمي أن تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر مبيعًا في التاريخ ،بأكثر من خمسين مليون نسخة. تم بيع تويوتا كورولا كل 28 ثانية حول العالم . هذه هي السيارة الأسرع مبيعاً على الإطلاق . وهي تشمل جميع الموديلات ،بما في ذلك الهاتشباك والسيدان والعربات ،والكوبيه والميني فان . تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر مبيعاً في التاريخ. منذ طرحها عام 1966 ،باعت تويوتا أكثر من 45 مليون سيارة . اشترى كل عميل جديد ما معدله 28 سيارة سنويًا لما يقرب من 50 عامًا .
- ماهى مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2022 الجديده كليا في مصر :
تتمتع سيارات تويوتا في مصر بالعديد من المواصفات المتكاملة حيث اشتملت فئة BASIC على مجموعة من إجراءات الأمن والسلامة بما في ذلك الوسائد الهوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP . كانت السيارة تحتوي على بعض المعدات والكماليات منها عجلات مقاس 15 بوصة ،ومصابيح ضباب خلفية مزودة بمصابيح LED نهارية وعجلة قيادة متعددة الأغراض ،وتكييف هواء أوتوماتيكي ،ونوافذ كهربائية وشاشة بيانات مقاس 4.2 بوصة ومرايا كهربائية . تقدم موديلات تويوتا كورولا أيضًا فئة Active Plus مع جميع المعدات الموجودة في الفئة السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى ومصابيح الضباب الأمامية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية وغيرها .

تم تزويد سيارات Toyota Corolla F / O بنفس تجهيزات الفئة السابقة بالإضافة إلى بعض الإضافات مصابيح أمامية وخلفية LED تكييف هواء مزدوج بمخرج خلفي مرايا داخلية كهربائية مستشعر مطر ،شاشة بيانات مقاس 7 بوصات . ومفتاح بصمة الإصبع . وخاصية ضم المرايا الكهربائية وحساسات الركن الامامية والخلفية .

تحتوي سيارات تويوتا كورولا (STD) على المعدات الموجودة في الفئة السابقة ،بما في ذلك بعض الكماليات مثل العجلات الرياضية مقاس 16 بوصة ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية مع مصابيح تشغيل نهارية. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ،تم تضمين المقاعد التي تدعم ظهرك لركوب مريح. كهربائي مع مرايا تدفئة ومرايا رؤية خلفية ونوافذ جانبية والمزيد.

تم دعم طرازات كورولا بنفس الميزات والكماليات مثل سابقاتها بما في ذلك رفاهية شاشة اللمس مقاس 8 بوصات والكاميرا الخلفية والشحن اللاسلكي . تشتمل هذه الفئة أيضًا على مصابيح أمامية أوتوماتيكية ورشاشات أوتوماتيكية لهاتشباك . 

يتم تقديم كورولا 2022 بجميع المعدات الموجودة في الفئات السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى وتشمل هذه العجلات 17 بوصة وشاحن الهاتف والمقاعد الرياضية والداخلية الرياضية والجناح الخلفي الرياضي وغيرها من الميزات .

دعمت موديلات تويوتا كورولا 2022 فئة Comfort plus مع جميع المعدات في الفئات السابقة وبعض الكماليات الأخرى . وهي تشمل حساسات خلفية لوقوف السيارات ومثبت السرعة وغيرها .

- ماهى أسعار تويوتا كورولا 2022 الجديده كليا في مصر :
وحددت أسعار سيارات تويوتا كورولا 325000 ألف جنيه و 328500 ألف جنيه .
وفي الفئة الثالثة بـ 360000ألفاً جاءت الفئة الرابعة (كومفورت بلس) بـ 363000 ألفاً والفئة الخامسة (F / O) بـ 385000 ألفاً .
الفئة السادسة 405000 آلاف جنيه والسابعة 445000ألف جنيه والثامنة 460000ألف جنيه .

- ماهو معدل استهلاك الوقود في سيارة تويوتا كورولا 2022 الجديده كليا :
ينتمي موديل السيدان إلى فئة السيارات وهي مزودة بمحرك 1600 سي سي ينتج قوة 120 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 154 نيوتن متر . وبحسب البيانات التي أعلنت عنها تويوتا فإن السيارة تتسارع من وضعية الوقوف إلى 100 كم / ساعة ،في 10.8 ثانية . يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 6.8 لتر عند السفر لمسافات تصل إلى 100 كيلومتر . تلك كانت اهم مواصفات واسعار سيارة تويوتا كورولا Toyota Corolla 2022 الجديده كليا فى مصر . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات