القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox
تحتوي وحدة تحكم Xbox على العديد من وحدات التحكم المتاحة للاستخدام . تختلف جودة الاذرع وخصائصها، وكذلك الاختلافات بين تلك الموجودة في ألوانها وميزات إضافية . تأتي بعض هذه الاذرع رسميًا من Microsoft ،بينما يأتي البعض الآخر من شركات خارجيه اخرى ،لكنها مصممة بالتعاون مع Microsoft .

- أفضل وحدة تحكم شاملة لجهاز xbox هي :


اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

تعتبر وحدة التحكم اللاسلكية Xbox التي تأتي مع الجيل الجديد من الأجهزة واحدة من أفضل أجهزة التحكم بشكل عام . يستخدم هذا الذراع للاتصال بأجهزة أخرى مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والشبكات اللاسلكية المنزلية وأجهزة Xbox. اعتمدت Microsoft أيضًا منفذ USB-C لأجهزة الشحن الخارجية - تُباع بشكل منفصل - أو قم بتوصيل الذراع بأجهزة مختلفة . قامت الشركة بتطوير شكل لوحة D PAD للذراع بالإضافة إلى أزرار التحكم المختلفة لإعطائها المزيد من الوضع الافتراضي . كما أضافت الشركة قسمًا خاصًا كأذرع تحكم PlayStation 5 لمقاطع وأقسام الشاشة المباشرة . يمكنك تصميم ذراع تحكم فريد من نوعه على موقع Microsoft Xbox الرسمي .

- أفضل ذراع سلكي لأجهزة Xbox :


اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

إن ذراع Xbox الذي يقدمه Razer يشبه إلى حد بعيد الذراع الرسمي ،إلا أنه يستخدم اتصالاً سلكيًا . هذا يعني أنه من أجل العمل يجب أن يكون الذراع قريبا منه. يسمى الذراع Razer Wolverine V2 Chroma . تحتوي العصا على مجموعة واسعة من الميزات مثل الأزرار الخلفية على ظهرها، مثل المقود المهني، بالإضافة إلى إضاءة RGB قابلة للتخصيص عبر العصا بأكملها . العصا أغلى من العصي الأخرى لأنها تحتوي على اتصال سلكي. ولكن هذا أمر متوقع لأن Razer تصنع العصا وهي ذات جودة عالية .

- أفضل ذراع اقتصادي لاجهزة Xbox :


اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

تعد عصا Powera المحسنة واحدة من أفضل أجهزة التحكم الرسمية الاقتصادية لأجهزة Microsoft . جودة بناءها وميزات تجعلها أفضل من البدائل الأرخص . يحتوي هذا الذراع على زرين قابلين للبرمجة على الظهر ومن السهل العثور عليهم ، بالإضافة إلى زر خاص لحجم السماعة . يعتبر الكابل الذي يأتي مع جهاز Xbox قصيرًا بعض الشيء لتوفير الراحة ،لذا يمكنك استخدام كابل أطول .

- أفضل قيمة مقابل سعر من الممكن الحصول عليها :


اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

تحتوي وحدات تحكم Xbox على الكثير من خيارات التخصيص التي تضيف وظائف جديدة إلى وحدة التحكم . وبالتالي يفضل بعض الناس استخدام هذه الأسلحة حيث يمكنهم التنافس على الإنترنت . لكن هذه الأذرع تأتي بسعر ضئيل مقارنة ببقية أجهزة التحكم ،لذا فإن Fusion PRO 2 هو أفضل جهاز تحكم يقدم قيمة لسعر Xbox. يوفر الجهاز جميع الميزات المهمة والرئيسية التي تجدها في أذرع احترافية وخيارات التخصيص أيضًا . يمكنك تغيير الذراعين على الزي عن طريق إزالة الجزء العلوي من الذراع والذراع القابل للاستبدال بسهولة . ومع ذلك يستخدم الذراع اتصالا سلكيا بدلا من جهاز لاسلكي . ربما لن تكون مناسبة لبعض المستخدمين .

- أفضل ذراع تحكم احترافي لاجهزة Xbox :

اليكم افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox

تعتبر وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Elite Series 2 واحدة من أكثر وحدات التحكم المتوفرة احترافية . الذراع جزء رسميا من منصة Windows 8، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق . كان الذراع يشبه الجيل الأول الذي أدلى به Microsoft سابقا، لكن الشركة قد عززت من خلال دمج المعادن في تصميم الجسم الخارجي . يمكن استخدام أزرار الجهات الخارجية واستبدالها في الجهاز . يحتوي الذراع على بطارية داخلية وكابل USB مرفق معها. تقوم بشحن البطارية عن طريق توصيل كابل USB. هناك ثمن يجب دفعه مقابل جهاز Xbox هذا ،حيث أن وحدة تحكم Xbox هي أغلى ذراع خارجي يمكنك شراؤه .

- تلك كانت افضل اذرع التحكم لاجهزة الاكس بوكس Xbox من الممكن الحصول عليها من اجل التمتع باللعب على جهازك الاكس بوكس لاطول فتره ممكنه انت واصدقائك .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...