القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ميزه جديده من شركة لينوفو تعمل على مساعدتك في العثور على حاسوبك المحمول " اللابتوب " المفقود

ميزه جديده من شركة لينوفو تعمل على مساعدتك في العثور على حاسوبك المحمول " اللابتوب " المفقود
تعاونت أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Lenovo و Tile لإنشاء ميزة تجعل أجهزة الكمبيوتر قابلة للبحث حتى عندما تكون غير متصلة بالإنترنت .
تتضمن قائمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo المتوافقة مع ميزة Tile ثلاثة إصدارات : ThinkPad X1 Carbon 10th gen و ThinkPad X1 Carbon 7th gen و Thinkpad X1 Nano .

- كيفية العثور على كمبيوتر محمول " لابتوب " مفقود :

لتمكين Find My Lost Laptop قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Tile Windows من متجر تطبيقات Microsoft ثم قم بتنشيط خيار ThinkPad ثم خيار Tile tracker . بمجرد الانتهاء إذا فقدت الكمبيوتر المحمول الجديد باهظ الثمن من Lenovo فيمكنك العثور عليه باستخدام قم بتنزيل التطبيقات لنظام iOS أو Android .

تتمثل إحدى الميزات الرائعة في أنه يمكنك العثور على جهازك حتى إذا كان مغلقًا أو غير متصل بالإنترنت لمدة تصل إلى 14 يومًا ومن المميزات ايضا اصدار رنين عند تشغيله .

قم بتمكين ميزة Find My Phone على الهواتف الذكية . عند تمكين ميزة Find My Phone على هاتفك الذكي سيرن الجهاز إذا كان في نطاق هاتفك . إذا كان الجهاز خارج هذا النطاق فيمكنك الحصول على المساعدة من المربع من المساعدة الآمنة من شبكة Tile العالمية . يعمل Tile بشكل مشابه لـ Find My iPhone لكنه ليس ناجحًا لأنه لا يوجد العديد من مستخدمي Tile مقارنة بمستخدمي iPhone.

وبالطبع لن يتوافق تكامل Tile مع الإصدارات السابقة مع أجهزة لينوفو ThinkPad القديمة ولكنها سوف تأتى مدمجة مع جهاز ThinkPad X1s الجديد من Lenovo والذي سوف يكون متاحا خلال شهر مارس المقبل من العام الحالى .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات