القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة جنرال موتورز تعلن عن اعادة احياء علامة هامر Hummer التجاريه

شركة جنرال موتورز تعلن عن اعادة احياء علامة هامر Hummer التجاريه
أعادت جنرال موتورز إحياء ماركة هامر Hummer رسميًا بعد عقد من الزمن ولكن بشاحنة مختلفة كثيرًا عما كانت عليه في السابق . أصبحت الشاحنة الصغيرة تعمل بالكهرباء بالكامل . تشتهر هامر بصناعة سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة واستهلاكها العالي للوقود .
لن تستهلك سيارة GMC Hummer EV الجديدة أي وقود لأنها كهربائية فقط وهذه الميزة تجعلها أفضل للقيادة على الطرق الوعرة . الفرق الآخر هو أن علامة هامر Hummer التجارية تمت إزالتها من طرازات جي إم سي وليس علامة تجارية منفصلة .

إلى جانب القوة تقدم GMC Hummer EV بعض الميزات والقدرات الإضافية غير الموجودة في معظم شاحنات البيك أب . الشاحنة الصغيرة قادرة على الإمالة في كلا الاتجاهين . هذا يجعل من السهل الدخول أو الخروج من بعض الأماكن الضيقة .

تتوفر الشاحنة الصغيرة أيضًا بأحدث إصدار من تقنية Super Cruise من جنرال موتورز . يتيح لك نظام القيادة بدون استخدام اليدين القيادة بسرعات عالية والبقاء في مسارك ،حتى إذا كنت لا تنظر إلى الطريق أمامك . يمكن أن تصل الشاحنة إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي ثلاث ثوانٍ ويمكنها السفر لأكثر من 350 ميلاً بشحنة كاملة .

يتميز نظام التعليق الهوائي القابل للتعديل في GMC Hummer EV بوضع " Extract" الذي يرفع الشاحنة بما يصل إلى ست بوصات لتسهيل القيادة فوق العوائق أو الخروج من الوحل العميق . يمكن أن توفر الكاميرات ما يصل إلى 18 منظرًا مختلفًا حول الشاحنة وتحتها لمساعدتك على تجاوز العوائق .

تحتوي الشاحنة على ألواح سقف قابلة للإزالة يمكن تخزينها في صندوق السيارة ،كما تخفي النافذة الخلفية أيضًا للسماح بتجربة القيادة في الهواء الطلق . يبدأ الإنتاج في الخريف المقبل بإصدار خاص يسمى " الإصدار 1 " سعر هذه الشاحنة حوالي 112 ألف دولار. ستبدأ جنرال موتورز قريبًا في إنتاج إصدارات منخفضة التكلفة بسعر يبدأ من حوالي 100000 دولار ونسخة أقل قوة من الشاحنة التي ستتوفر في عام 2024 مقابل 80.000 دولار .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات