القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الانضمام لشركة اوبر Uber وماهى شروط التقديم والانضمام اليها

كيفية الانضمام لشركة اوبر Uber وماهى شروط التقديم والانضمام اليها
نجحت أوبر في جذب العملاء ومعظم السوق لذلك من الطبيعي أن يرغب السائقون في الانضمام إلى أوبر لكسب المزيد من المال. إن ميزات الشركة التي تقدمها لسائقيها تجعلهم يتساءلون عما يمكن أن تقدمه لهم أوبر . قد يكون تطبيق سيارات الأجرة هو الأكثر أهمية. يمكن استخدامه من قبل أي شخص . بنقرة زر واحدة ،ستجد سيارة أجرة لك وترتب لك الركوب .
- هل العمل في أوبر يحقق عوائد مالية جيدة حقًا ؟
نعم ،يمكنك كسب المال من خلال القيادة مع Uber من خلال العمل فيها كوظيفة مستقلة والاستفادة من النظام المتميز لهذه الشركة. إنه أيضًا أحد أفضل الخيارات كوظيفة بدوام جزئي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تقود سيارة شخص آخر أو تدفع مقابل استخدام سيارته كل شهر. نظام التوظيف والعمل الذي تقدمه أوبر هو الأكثر سهوله وراحه . يجعل التطبيق من المريح والسهل الانتقال من وظيفة بدوام كامل إلى العمل لدى أوبر على أساس ثابت.

هناك العديد من الأشخاص الذين غيروا عملهم بدوام كامل ويمكن الاعتماد عليهم وعلى أساس شهري مقابل أرباح ومكافآت جيدة. لقد رأيت بعض الأشخاص الذين تركوا شركتهم بالفعل وانضموا إلى أوبر من أجل الهروب من فوضى التخبط في الشركات المحلية. ومع ذلك ،فإن أوبر نفسها لديها شروط يجب الوفاء بها. إنه متاح لمن يريد العمل معه ،وهذا ما ستعرفه.

- ماهى شروط الانضمام إلى أوبر :
- تختلف شروط الانضمام إلى Uber والحصول على الموافقة على طلبك باختلاف البلدان ،ولكنها تشمل الأساسيات التالية :
1 - ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة .
2 - تقديم رخصة قيادة خاصة أو مهنية سارية .
3 - تقديم الأوراق لمن لديه مؤهلات عالية أو متوسطة .
4 - سوف تتأكد الشركة من أنك بصحة جيدة قبل السماح لك ببدء العمل .
5 - المستندات الحكومية التي تفيد بأنك لست متهمًا حاليًا بارتكاب جريمة أو لست مذنبًا بارتكاب جريمة .
6 - سيارة حديثة معتمدة من الشركة .

كما أنها تختلف من دولة إلى أخرى حسب سنة تصنيع السيارة. بشكل عام ،تقبل الشركة عدة أنواع مختلفة من السيارات بدءًا من طراز 2006. تقبل السيارات الفاخرة القديمة بشرط أن تستوفي متطلبات معينة. يصف الجدول التالي بعض الطرز التي قد تقبلها شركة اوبر :


- كيفية التسجيل لبدء العمل مع أوبر؟
يمكنك التقدم لوظيفة سائق من خلال الموقع الرسمي للشركة ،مع العلم أنك ستكسب 70-80٪ عن كل رحلة. يمكنك أيضًا التسجيل من خلال شركة وسيطة محلية تتعاقد مع أوبر في بلدك. قد تمنحك بعض الشركات خيارات متعددة للتقدم بالسيارات الشخصية ،أو سيارة مستأجرة من نفس الشركة مقابل رسوم شهرية ،أو سيارة مستأجرة مقابل أجر بالساعة. من مكان آخر. اعثر على معلومات حول الشركة من خارج الشركة ،أو من شخص لديه معرفة شخصية بالعمل .

- سواء كنت تمتلك سيارة أم لا فإن Uber هي أفضل وسيلة للسفر :
بعض الناس لا يملكون ما يكفي من المال لشراء سيارة جديدة ،أو دفع أقساطهم الشهرية على سيارتهم القديمة. هذا هو السبب في أن بعض الشركات تقدم للسائقين المستعدين للعمل مع شركة واحدة مقابل راتب شهري ثابت تحدده الشركة . لا توافق أوبر على توظيف سائق بدون سياره جديده . لكنها قد تكون بداية لك مع شركات السيارات المحلية حتى تتمكن من شراء سيارة جديدة أو الحصول على راتب إضافي بجانب وظيفتك الرئيسية .

- نقاط يجب الانتباه إليها لتحسين دخلك من أوبر :
يجب ألا تبحث فقط عن وظيفة داخل الشركة ،ولكن أيضًا لتحسين وضعك الحالي. هناك عدة أشخاص بدأوا بسيارة واحدة داخل أوبر وتمكنوا من شراء سيارات أخرى وتشغيلها مع سائقين آخرين بوظيفة بدوام كامل حتى تستمر دورة الأرباح ويزداد دخلك الشهري باتباع النصائح القادمة .

بادئ ذي بدء ،يجب عليك الاستمرار في تقييم العملاء ومعاملتهم بشكل جيد حتى تحصل على تقييم لا يقل عن 4.6 / 5 في تطبيق Uber قبل تلقي رسالة تحذير مفادها أن الشركة على وشك إلغاء حسابك. يساعدك التصنيف العالي في الحصول على المزيد من الفرص وتلقي الدعم من الشركة التي تمنح السائقين الأكثر تقييمًا العديد من الجوائز. والترقية إلى حساباتهم الشخصية .

يجب أيضًا الاستفادة من المكافآت المختلفة في جميع أنحاء Uber وفي المناطق التي يوجد بها العديد من العملاء. على سبيل المثال ،إذا كنت متجهاً إلى منطقة ذات لون أحمر تشير إلى الحاجة للعديد من العملاء ،فيمكنك الحصول على ربح أكثر بخمس مرات من خلال بدء رحلتك قبل وصول أي شخص آخر غيرك لتلك المناطق .

يمنحك النجاح في تسجيل المستخدمين داخل أوبر من خلال توصية منك مكافآت إضافية تختلف حسب البلد وتتراوح من 100 إلى 1000 دولار. إذا كنت تعمل كسائق أوبر بدوام كامل ،فهناك دخل سنوي يتراوح بين 30 ألف دولار و 60 ألف دولار وربح أسبوعي يتراوح بين 600 دولار و 1200 دولار. لاحظ أن متوسط ​​الربح يختلف حسب المنطقة .

- كيفية حماية حسابك في أوبر من الإيقاف :
بعد الانضمام إلى أوبر ،يجب عليك اتباع القوانين الأساسية للشركة ومعاملة العملاء باحترام هو كيفية الحصول دائمًا على تصنيف أعلى. وبالطبع ،إذا كان بإمكانك التفكير في أشياء مختلفة تجعل الركوب أكثر راحة وأمانًا ،مما يزيد من درجاتك كثيرًا بحيث تكسب نقاطًا إضافية مقابل القيام بمشاوير أكثر .

شدد سائقو أوبر على أهمية عدم إيقاف تشغيل هاتفك. كلما زاد عدد السائقين ،زاد عدد المستخدمين ،وهذا لا يعني أنه يجب عليك الذعر والتوقف عن العمل. استمر في تطوير ملف التعريف الخاص بك حتى تتمكن من مواصلة العمل. لا تنظر إلى السائقين الآخرين الذين يأخذون قسطًا من الراحة من سيارتهم في المنزل او التوقف فى المقاهي اثناء ساعات العمل في فترة بعد الظهر ،سوف يشكون من نقص الأموال .

أوصي بقراءة قصص نجاح السائقين الذين انضموا إلى الشركة عبر الإنترنت على المواقع المختلفه لاكتساب أفكار لتطوير دخلك وزيادة دخلك الشهري المستقر من أوبر. تابع التطبيق والرسائل البريديه والإخبارية واغتنم الفرص الفريدة في المجالات التي تعمل فيها. وبالتأكيد ،إذا كان هناك تنوع في اماكن ومناطق العمل واختيارك لها فسوف ترى ازدهارا ممتازا فى ارباح شركة اوبر .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات