القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلامى وائل الإبراشى يرحل عن عمر 58 عاما

الاعلامى وائل الإبراشى يرحل عن عمر 58 عاما
تم الإعلان عن وفاة وائل الإبراشي عن عمر 59 عاما ،وكتب نجل شقيقه حسن في صفحته الرسمية على الفيسبوك : " إنا لله وإنا إليه راجعون " .
وتعرض الصحفي الراحل إلى مشكلة صحية في ديسمبر 2020 أثرت عليه بشكل كبير. يعتبر الإبراشي من أشهر الإعلاميين ،من مواليد 26 أكتوبر 1963 في محافظة الدقهلية. عمل في بداية حياته في مؤسسة روز اليوسف ،ثم رئيس تحرير جريدة صوت الأمة .

وعرض برنامج الحقيقه والعاشره مساءا على قناة دريم ،ثم الانتقال إلى التليفزيون المصري من خلال البرنامج التاسعه نعت شركة الخدمات الإعلامية المتحدة الهيئة الوطنية للإعلام والعديد من الإعلاميين والفنانين الاعلامى الراحل وائل الابراشى .

قررت أسرة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي ،إقامة جنازته غدا الساعة السابعة صباحا بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى. ويخرج الجثمان في تمام الساعة السابعة من ذلك المستشفى إلى مركز شربين بالدقهلية في حال إقامة صلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشيخ سالم بمركز شربين .

كما قررت عائلة الإعلامي وائل الإبراشي إقامة جنازة له هناك في ميدان الشربيني بالدقهلية. وقال احد اقارب الاعلامى لاحد المواقع الاخباريه ان هناك عزاء سوف يقام فى القاهره ويوف يتم تحديد المكان فى وقت لاحق يومى 14 و 15 من شهر يناير الحالى .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات