القائمة الرئيسية

الصفحات

السيارات الكهربائيه تحصل على جناح كامل لها في معرض واشنطن DC للسيارات

السيارات الكهربائيه تحصل على جناح كامل لها في معرض واشنطن DC للسيارات
يزداد الطلب على السيارات الكهربائية في الوقت الحالي ،وقد خصص معرض واشنطن دي سي للسيارات لهذا العام جناحًا كاملاً للسيارات الكهربائية. ويرجع الفضل جزئياً لرئيس الولايات المتحدة .
إذا ذهب جو بايدن في وتيرته الطموحة واسمى إعادة الإعمار الأفضل بقيمة 2.2 تريليون دولار بحلول عام 2030، فمن المفترض أن تقلل من عدد السيارات على الطريق بنسبة 50 في المائة. تقدم ادارة بايدين خططا لتحويل ما يقدر بنحو 600000 أساطيل من المركبات إلى وقود بديل كجزء من التزامهم المتجدد بمكافحة تغير المناخ .

هناك العديد من المشاكل في المستقبل - تم حظر الخطة من قبل الجمهوريين وتحتاج هذه القضايا إلى المعالجة مع ابتعاد الولايات المتحدة عن الوقود الأحفوري. لكن ستحدث تغييرات كبيرة .

قال جون أودونيل ،الرئيس التنفيذي لشركة واشنطن دي سي موتورز ،إن السيارات الكهربائية يتم تبنيها الآن على نطاق عالمي ،وركز المعرض على السياسة العامة وكيف تؤثر على صناعة السيارات .

"أعتقد أنه من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نجعل المعرض أكثر شهرة وأكبر في الوقت الحالي بسبب الجدل الحالي حول السيارات الكهربائية في واشنطن وتبديد الأسطورة القائلة بأن تجار السيارات الأمريكيين لا يريدون بيع السيارات الكهربائية "

يعد الانتقال الذى يتصوره بايدن مهمة قوية ،مثل الإصلاح الشامل للبنية التحتية. حتى الآن ،تم تخصيص 7.5 مليار دولار لبناء محطات شحن المركبات الجوية وتركيب منافذ الشحن على طول الطرق السريعة. لكن قادة الصناعة قلقون بشأن كيفية إنفاق هذه الموارد بشكل فعال . من المهم أن تكون أجهزة الشحن اليوم قادرة على تحريك الأشياء بشكل أسرع من السيارات الموجودة في السوق اليوم. السيارات تزداد في القيمة كل عام .

شركة Electrify America ،الراعي لجناح السيارات الكهربائية فى معرض السيارات . توجد أكبر شبكة لمحطات الشحن في الولايات المتحدة في  . هناك جناح كامل في المعرض التلقائي مخصص للسيارات الكهربائية .

تتوفر الكهرباء حاليا في أمريكا من خلال شحن سيارتك على ممرات الطرق السريعة. تخطط الشركة لزيادة عدد محطات الشحن إلى 1800 مع 10000 شاحن بحلول عام 2026 . ومع ذلك، يجب تثبيت 500000 محطة شحن من أجل تحقيق أهداف بايدن، ويجب أن تكون موثوقة وغير مخصصة حصريا لعلامة تجارية واحدة .

هناك معيار شحن واحد يستخدمه 31 صانع سيارات أمريكي مختلف. هذا في المصلحة العامة لأنه سيسهل على المستهلكين فهم واستخدام أنظمة الشحن . يشعر المستهلكون بالقلق إزاء الآثار الطويلة الأجل للسيارات الكهربائية. إنها أكثر فعالية من حيث التكلفة من سيارات البنزين .

تكلفة السيارة الكهربائية هي نفسها تقريبًا من حيث المسافة المقطوعة مثل مركبة تعمل بالبنزين . نظرًا لأن Electrificy America تقدم أسعارًا عامة لشحن الكهرباء ،فإن أسعارها أعلى قليلاً من أجهزة الشحن المنزلية. لكنها معيارية في كل ولاية .

عدلت الكونغرس قانون تنظيم المرافق العامة. يتطلب هذا القانون أن تنظر كل دولة في معدلات المركبات الكهربائية عند إصدار شهادة المرافق . وهذا يمنح كل دولة حرية تغيير الأسعار غير المواتية للسيارات الكهربائية.

تؤدي رسوم الطلب العالية هذه إلى كهرباء باهظة الثمن، مما يجعل من الصعب الحفاظ على أسعار منخفضة.

من المهم تقديم حوافز لدعم البنية التحتية التي ستسمح بشحن المركبات الكهربائية. هذا سيجعل استخدام السيارات الكهربائية أكثر إنصافًا . ان عدم وجود بنية تحتية للشحن يعتبر أكبر عائق امام اعتماد المركبات الكهربائية .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات