القائمة الرئيسية

الصفحات

راديو ماركة جولون GOLON موديل RX-608ACW ارخص وافضل راديو ممكن تشتريه

راديو ماركة جولون GOLON موديل RX-608ACW ارخص وافضل راديو ممكن تشتريه
الكل يبحث عن الراديو برغم التقدم الكبير فى مجال الاجهزه الالكترونيه وهذا بالطبع لما للراديو من اهميه كبيره كعامل من عوامل التسليه مثل تشغيله فى المنزل للاستماع الى اغانيك المفضله او برنامج اذاعى معروف تقوم بمتابعته او الاستماع الى القرأن الكريم الى اخره من استخدامات تختلف من شخص لشخص اخر .
وهنا فى موضوع وفيديو اليوم سوف نقوم بعمل شرح وفتح علبه لراديو ماركة جولون GOLON موديل RX-608ACW ارخص وافضل راديو ممكن تشتريه فى السوق المصرى بالتحديد وهذا بالطبع نظرا للخامات الجيده المصنوع منها بجانب سعره القليل جدا والذى لا يتجاوز الـ 150 جنيه مصري .

وبالطبع يوجد منه العديد من الموديلات ولكن هنا فى موضوع اليوم سوف نقوم بعمل فتح علبه وتجربة الموديل ذو الواجهه البنيه التى تعطى ايحاء بأنه مصنوعا من خشب الابنوس الرائع ولكنه بالطبع مصنوع من البلاستيك فى النهايه وهو موديل RX-608ACW .

وبالطبع سوف نقوم بتوفير روابط الشراء عن طريق الانترنت اون لاين فى حالة اردت شراء نفس الموديل من خلال الانترنت عن طريق موقع امازون او اى موقع تريده وايضا سوف نوفر لكم معلومات وبيانات التواصل مع شركة عنون للالكترونيات والت قمنا بالتحدث عنها فى الفيديو ولنا معهم تجربة شراء سابقه .

- للشراء راديو ماركة جولون GOLON موديل RX-608ACW عن طريق موقع امازون :


او


- للتواصل مع شركة عنون من خلال صفحتهم على فيسبوك :


- او الاتصال على رقم :

01006643928

- لمشاهدة فيديو راديو ماركة جولون GOLON موديل RX-608ACW ارخص وافضل راديو ممكن تشتريه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات