القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة google جوجل تعلن عن المعيار الجديد المفتوح المصدر المسمى Ripple

شركة google جوجل تعلن عن المعيار الجديد المفتوح المصدر المسمى Ripple
أطلقت Google معيار API مفتوح المصدر يسمى Ripple يمكن أن يجلب تقنية الرادار إلى أجهزة إضافية خارج منتجات Google، بما في ذلك السيارات، كما فورد هي واحدة من المشاركين في المعيار الجديد . وتقوم Google ببناء رقائق رادار صغيرة منذ عام 2015. يمكن أن تخبرك هذه الرقائق بمدى جودة نومك ،والتحكم في الساعة الذكية ،وعد الأوراق وتمكينك من العزف على أصغر كمان في العالم .
يتم رعاية Ripple من قبل جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) ،التي تستضيف معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في شهر يناير من كل عام . ولكن هناك القليل من السؤال عمن يقف وراء المشروع ،لأنه كان حدثًا برعاية CTA . قال إيفان بوبريف ،مدير الهندسة في Google الذي قاد فريق التكنولوجيا والمنتجات المتقدمة الذي أنشأ Soli: "تعمل Ripple على إطلاق التقنيات المبتكرة التي تفيد الجميع". رادار الأغراض العامة هو تقنية ناشئة رئيسية لحل حالات الاستخدام الحرج بطريقة تحترم خصوصيتك .

بالاضافه لكل ذلك فان مشروع Ripple فى github مملوء بالإشارات إلى Google. ترتبط بعض الحالات بانتهاك حقوق النشر وتتطلب أن يوقع المساهمون اتفاقية ترخيص مفتوح المصدر من عملاق البحث . تريد Google وضع رادار يشبه Soli على المزيد من الأجهزة. تأمل Google أن تكون هذه التقنية مفيدة في مساعدة الأشخاص على التنقل عبر العالم ومساعدتهم في العثور على طريقهم .

شركة google جوجل تعلن عن المعيار الجديد المفتوح المصدر المسمى Ripple

تشير إحدى الالتزامات إلى أنه تم تحديث هذا المشروع ليشمل CTA. ويبدو أن Ripple عبارة عن إعادة صياغة API الرادار القياسية من Google، والتي اقترحت قبل عام . قالت شركة فورد إن الرادار الداخلي يمكن أن يصبح جزءًا من تقنيات مساعدة السائق. تستخدم صناعة السيارات حاليًا الرادارات الخارجية المتقدمة للوصول إلى ميزات المساعدة .

نحن نبحث في كيفية استخدام الرادار الداخلي كمصدر استشعار. هذا هو تعزيز تجارب العملاء خارج تقنيات مساعدة برنامج التشغيل الرائدة المستخدمة اليوم . لاحظ " Boczkovsky بوكزكوفسكي " الذي يرأسه حاليًا Advanced Search and Engineering Group فريق البحث والهندسة المتقدمة بالشركة : إن برنامج التطبيق القياسي يسمح لنا بتطوير برامج منفصلة عن مصادر الأجهزة. منح فرق البرمجيات للابتكار عبر منصات الرادار المتعددة .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات