القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

راوتر هواوى الجديد Huawei WiFi WS5200 تعرف عليه بكل مميزاته القويه

راوتر هواوى الجديد Huawei WiFi WS5200 تعرف عليه بكل مميزاته القويه
شركة هواوي تهتم في الفترة الحالية بالقيام بتقديم مختلف المنتجات في كل الفئات من اجل ان تناسب إلاستخدامات العديدة للمستهلكين وهذا بالطبع اعتمادا على السُمعة الطيبة التي حصدتها شركة هواوي في سوق الهواتف الذكية واليوم سوف نقوم باستعراض المميزات الكاملة لراوتر هواوي الجديد HUAWEI WiFi WS5200 والذى يحمل مميزات قوية جدا سوف نستعرضها لكم .
- ماهى مواصفات راوتر هواوى الجديد HUAWEI WiFi WS5200 :
تمت تسمية جهاز التوجيه بسبب سرعته البالغة 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز والحد الأقصى لمقدار البيانات والذي يمكن أن يصل إلى 5 جيجا بايت عند توصيله بمنفذ USB . يحتوي الراوتر على 4 هوائيات تمكنه من تغطية نطاق واسع وتحقيق سرعة عالية تصل إلى 1.13 جيجا بايت في الثانية .

يعد إعداد جهاز التوجيه أمرًا سهلاً. يمكنك تنزيل تطبيق HiLink من Huawei على جهاز محمول ومن خلاله يمكنك إعداد جهاز التوجيه الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. التطبيق مصمم للتحكم بكل ما يتعلق بالموجه بكل سهولة .

تعرض لك وحدة التحكم في إدارة جهاز التوجيه الأجهزة المتصلة بشبكتك في هذه اللحظة ،والأجهزة التي تم توصيلها وفصلها ،ويمكنك التحكم في كل جهاز متصل عن طريق ضبط سرعته القصوى أو تعيين حد أقصى لسعة الاستهلاك الخاصة به ،أو حظره من الشبكة. يمكنك أيضًا تحديد أسماء الأجهزة بحيث يسهل التعرف عليها .

أهم ميزة في التطبيق هي Guest Wi-Fi. يمكّنك من توفير بيانات خاصة لشبكة معينة. على سبيل المثال ،يمكنك السماح لشخص ما قد زار منزلك للتو بالاتصال بشبكة لفترة محددة دون أن يكون لديه كلمة مرورك الأساسية .

يمكنك أيضًا التحكم في مدى الوصول إلى شبكة Wi-Fi في الأماكن المجاورة. يمكنك تقييد وصول Wi-Fi إلى الأجهزة التي تقع على بعد أقدام قليلة من جهاز التوجيه ،أو يمكنك جعله معتدلاً للوصول إلى المزيد من الأجهزة ،أو يمكنك الحصول على نطاق كامل لتغطية مكان كامل حول جهاز التوجيه. يمكنك أيضًا تحديد عدد الساعات أو الأيام التي سيعمل فيها جهاز التوجيه هذا اليوم .

يُعرف جهاز التوجيه أيضًا باسم جدار الحماية. يمنع الأجهزة غير المصرح بها من الاتصال بالشبكة ،ويمكنه إخبار الأجهزة المسموح بها عن طريق كلمة المرور الصحيحة .

إذا كنت بحاجة إلى تغطية مساحة كبيرة ،فقم بشراء جهازي توجيه بدلاً من شراء معزز الشبكة. ستعمل أجهزة التوجيه كشبكة واحدة وسيتم اعتبارها شبكة واحدة ،لذلك يسهل على المستخدمين التنقل في المكان دون فقد الاتصال أو انتظار إعادة الاتصال مرة أخرى .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات