القائمة الرئيسية

الصفحات

زياده كبيره في سعر سلسلة هواتف ابل الجديده iphone 14 المرتقبه

زياده كبيره في سعر سلسلة هواتف ابل الجديده iphone 14 المرتقبه
تستعد Apple لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام . ومع ذلك فإن أكثر المنتجات المنتظرة هي تشكيلة iPhone 14 والتي ستطلقها الشركة في مقرها الرئيسي في كوبرتينو في وقت لاحق في عام 2022 . واليكم تسريبات سعر iPhone Pro و Pro Max والتي من المتوقع أن تأتي بتكلفة أعلى مما تفرضه الشركة على إصداراتها الرئيسية من السلسلة . يشير أحدث تقرير صادر عن LeaksApplePro إلى أن آبل تخطط لزيادة أسعار بعض هواتف سلسلة iPhone 14 المتوقعة .
ومن المتوقع بالطبع قدوم هاتف iPhone 14 Pro خلال العام الحالى مقابل سعر يبدأ من 1099 دولار امريكى ( أي ما يعادل 17 ألف و200 جنيه مصريا ) بينما سيأتي طراز آيفون 14 برو ماكس مقابل سعر 1199 دولار امريكى ( أي ما يعادل 18 ألف و800 جنيه مصري ) . وقال مصدر ان من المحتمل ان تطرح شركة أبل طراز iPhone 14 القياسي بنفس السعر المبدئي الذي يبلغ 799 دولار امريكى اى بما يعادل ( 12 ألف و500 جنيه مصري ) على غرار سابقه آيفون 13 .

تدعي التسريبات أن سبب الزيادة في سعر طرازات iPhone القادمة هذا العام يرجع إلى التصميمات والتطورات الجديدة التي قدمتها Apple مع مجموعة هواتفها الذكية القادمة هذا العام . وقال المصدر إن أسعار iPhone XS و XS Max و XR لا تزال قيد الدراسة والدراسة. لذلك قد يتغير أو ينعكس لاحقًا عندما تعلن Apple عن هواتف جديدة .

تشير التسريبات السابقة إلى أنه من المتوقع أن تطلق آبل هذا العام أربعة طرز في تشكيلة iPhone 14 ،منها الإصدار العادي بشاشة 6.1 بوصة ،و Max بشاشة 6.7 بوصة ،و Pro بشاشة 6.1 بوصة ،و برو ماكس مع شاشة ست بوصات . وإذا كانت التسريبات صحيحة ،فإن طرازات iPhone 14 Pro ستأتي بثقب لإيواء الكاميرا الأمامية بدلاً من النوتش ،ومن المتوقع أن تأتي الطرز الرائدة بإعدادات كاميرا مطورة تدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K ،بالإضافة إلى شاشة العرض و ميزات المعالجة .

وسوف تمتاز هواتف أبل 14 Pro و Pro max بشاشات من نوع LTPO OLED والتى تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتزا ويتم توفيرهما على التوالي من قبل كل من شركة سامسونج وشركة LG . فيما أشارت التسريبات إلى أن كلا من جهازي iPhone 14 mini و iPhone 14 مزودتان بشاشات LTPS TFT OLED مصنعة بواسطة شركة BOE .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات