القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة BMW تعلن عن اطلاقها لشاشه كبيره تسمى المسرح للسياره بقياس 31 بوصه

شركة BMW تعلن عن اطلاقها لشاشه كبيره تسمى المسرح للسياره بقياس 31 بوصه
كشفت BMW النقاب عن تقنية جديدة في السيارة تسمى شاشة المسرح في CES في هذا العام بمثابة نافذة في مستقبل أنظمة الترفيه المقعد الخلفي . وليس من الواضح ما إذا كانت ستكون متاحة للمستهلكين. قد يكون 31 بوصة، ونسبة عرض الى ارتفاع 32:9 قد تكون متاحه للمستهلكين . ومع ذلك ،تقترح الشركة أنه يمكن تركيبها على سقف سيارة فخمة بحيث تتعارض مع تحويل المقاعد الخلفية إلى سينما خاصة .
دقة الشاشة 8K مع حوالي 8.3 مليون بكسل اى 8000×2000 بكسل . يمكنه تشغيل المحتوى بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 أو 21: 9 أو 31: 9 . عادة ما تكون شاشة التلفزيون جزءًا من تلفزيون ذكي وتستخدم Alexa. يمكن للمقاعد الخلفية في هذه السيارة أن توفر للركاب المتعه مع افلامهم المفضلة لهم عن طريق البث المباشر وقت التنقل .

تحتوي هذه الشاشه أيضًا على لوحة لمس مدمجة. كما أن لديها ضوابط صغيرة في الأبواب الخلفية للسيارة . المسرح يحتوي على صوت محيطي بأكثر من 30 سماعة. تصف الشركة الصوت بأنه رباعي الأبعاد . يشتمل النظام على مكبرات صوت خلفية في نفس المقاعد الخلفية، لذلك يمكن للمشاهدين أن يشعرون الاهتزازات الصوتية . عندما تنخفض شاشة ستارة الشمس من السقف، يتم إغلاق ظلال الشمس الدوارة. والإضاءة في الجزء الخلفي من السيارة خافت .

- تريد BMW ترفيه الركاب في المقعد الخلفي :

شركة BMW تعلن عن اطلاقها لشاشه كبيره تسمى المسرح للسياره بقياس 31 بوصه

كان لدى BMW نموذجا أوليا للشاشة المدمجة في السيارة في عرض CES. حاولت الشركة إخفاء أنها مثبتة في نموذج من سلسلة BMW 7 . لم تجيب على أسئلة حول هويتها. لكن المعلومات تشير إلى أنها تبدو جزءا من المركبات ذات الاصدار او السلسله 7 للشركة من المركبات الفاخره .

نحن لا نعرف بعد متى سيكون النظام متاحا للعملاء أو كم سيكلف. ومع ذلك، خلال عرض الشركة في CES في ، علمنا أن الميزات تبدو مشابهة جدا لما سيأتي قريبا في سلسلة الإنتاج . هذا يعني أن شاشة المسرح قد تظهر قبل إعلان شركة تكنولوجية رئيسية أخرى في CES، والتي يمكنك تغييرها عبر الحبر الإلكتروني. وصفت الشركة هذا كمشروع بحث متقدم وتصميم متقدم جدا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات