القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جوجل google ترفع رواتب كبار المسؤولين الى اكثر من مليون دولار امريكى

شركة جوجل google ترفع رواتب كبار المسؤولين الى اكثر من مليون دولار امريكى
أعطت Google أربعة كبار المسؤولين التنفيذيين دفعا كبيرا في الأجور، مما رفع رواتبهم من 650،000 دولار إلى 1 مليون دولار . حدث هذا بعد أسابيع من سرد الشركة ضبط الرواتب تلقائيا لحساب التضخم . تم العثور على رواتب المديرين التنفيذيين الجدد في وثيقة تم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية .
يقول الملف إن لجنة القيادة والتعويضات لمجلس إدارة Feters وافقت على ترتيبات تعويض جديدة لكبار أعضاء مجموعتها التنفيذية 2022 في 28 ديسمبر 2021 . وسيحصل هؤلاء المديرون التنفيذيون على زيادة الأجور بدءا من يناير 2022 . ستزداد رواتبهم من 650،000 دولار إلى 1 مليون دولار .

إذا حققوا أهداف الشركة الاجتماعية والبيئية فسيكون الموظفون مؤهلين للحصول على مكافأة تصل إلى 2 مليون دولار كل عام . إذا لم تتحقق أهداف الشركة فسيتم تخفيض مدفوعات المكافآت الفعلية . وافق مجلس الإدارة على جوائز الأسهم . سوف تتلقى بورات شريحة من أسهم الأداء في PSU بقيمة 5 ملايين دولار ،وشريحة من الأسهم المستندة إلى GSU بقيمة 18 مليون دولار .

جاء ذلك بعد رفض جوجل زيادة أجور الموظفين وحققت الشركة أرباحًا على مدار الخمسة أرباع المتتالية الماضية . ومع ذلك، على النقيض من ذلك إعطاء زيادة كبيرة في الأجور إلى المديرين التنفيذيين الأربعة قال نائب الرئيس للشركة للتعويض عن العاملين في ديسمبر / كانون الأول إن الشركة لن تجعل تعديلات رواتب عريضة لحساب ارتفاع التضخم الأمريكي . زادت أرباح الشركة لأنها تواجه معركة قانونية مع الموظفين . في عام 2019 طردت الشركة العمال الذين كانوا يعملون بشكل غير قانوني .

يخطط الموظفون لاستدعاء Kent and War أحد الحاصلين على الرواتب الجديدة البالغة مليون دولار للإدلاء بشهادته كشاهد في المعرض . يبدو أن بعض الموظفين لا يحبون سياسات العمل عن بعد الخاصة بالشركة . قد تبدو هذه السياسات مختلفة عن أولئك الذين هم أعلى في التسلسل الهرمي للشركة . قال موظفان إن النائب الأول لرئيس البنية التحتية التقنية " أوراس هولي " كان ينتقل إلى نيوزيلندا وهو ما اعتبروه علامة على المعاملة غير العادلة من قبل المديرين التنفيذيين .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات