القائمة الرئيسية

الصفحات

فكره وابتكار رائع لاصلاح وصيانة واستبدال ترانس او محول 3 فولت فى الراديو ليعمل بكفأه وامان اكثر

فكره وابتكار رائع لاصلاح وصيانة واستبدال ترانس او محول 3 فولت فى الراديو ليعمل بكفأه وامان اكثر من قبل

الاجهزه الصينى بكل اسف تكون حساسه جدا للكهرباء او فى التعامل العادى معها فهى تقوم بالتوقف لاتفه الاسباب وبدون اى مقدمات فتقوم بالتعطل بشكل مفاجئ بدون اى سابق انذار وعلى سبيل المثال الراديو الذى قمنا بعمل مراجعه له من قبل على القناه وعلى الموقع هنا وهو راديو ماركة جولون golon صناعه صينى بالطبع .

ولكن بعد استخدام الراديو لفتره قصيره لاتتعدى الثلاثة اشهر توقف بسبب مشكله فى ترانس الكهرباء او محول الطاقه وبدون اى سابق انذار وبالطبع لا يوجد هنا حل فى تلك الحاله الا العمل على صيانته واستبداله بمحول او ترانس اخر بنفس القيمه الفولتيه المكتوبه عليه او على الراديو .

ولكن هنا فى موضوعنا اليوم وفى الفيديو على القناه قمنا بشرح وتوضيح لكيفية حل تلك المشكله بفكره تعتبر بالطبع اكثر امانا واستقرارا بالنسبه لتزويد الراديو بالطاقه وهى من خلال فكره وابتكار رائع لاصلاح وصيانة واستبدال ترانس او محول 3 فولت فى الراديو ليعمل بكفأه وامان اكثر من قبل من خلال شاحن الموبايل .


وبالطبع شرح كيفية القيام بتلك العمليه باكثر من طريقه وبأكثر من شكل من اجل توفير نتيجه جيده ورائعه فى النهايه وذلك فى حالة اننا لم نتمكن من العثور على محول او ترانس كهرباء اخر غير التالف او المحروق المتواجد فى الراديو . وبالطبع يمكنك القيام بتلك العمليه من خلال شراء رأس شاحن موبايل من اى محل موبايلات .


وذلك بالطبع يكون بسعر معقول الى حد ما بحيث انك لا تقوم بشراء رأس شاحن تكون تكلفته اعلى من سعر الراديو نفسه !! ولكن تقوم بشراء رأس شاحن ذات جوده معقوله تقوم بقضاء الغرض منها من خلال تطبيق نفس الفكره كما فى الفيديو والشرح المتواجد على القناه والذى يوجد هنا اسفل هذا الموضوع على موقعنا الالكترونى . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو فكره وابتكار رائع لاصلاح وصيانة واستبدال ترانس او محول 3 فولت فى الراديو ليعمل بكفأه وامان اكثر على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات