القائمة الرئيسية

الصفحات

ويندوز 11 يقوم بالحصول على تطبيقات لنظام الاندرويد في الشهر المقبل

ويندوز 11 يقوم بالحصول على تطبيقات لنظام الاندرويد في الشهر المقبل
تخطط Microsoft لإطلاق فحص عام لتطبيقات Android لنظام التشغيل Windows 11 الشهر المقبل، إلى جانب بعض التحسينات على تطبيقات شريط المهام وتطبيقات المفكرة ومشغل الوسائط المعاد تدويرها . كتب Banus Panai ،مسؤول منتج لنظام Windows ،عن التغييرات القادمة على Windows 11 في منشور. يبدو أنه جزء من أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل .
تتضمن بعض التغييرات التي يتم إجراؤها على شريط المهام القدرة على كتم الصوت وإلغاء كتمه وربما إظهار الساعة على الشاشات الثانوية . لم تكن هذه الميزات موجودة عند إصدار Windows 11. لا تزال Microsoft تعمل على تحسين شريط المهام بحيث يستعيد بعض الوظائف المفقودة مثل القدرة على السحب والإفلات .

يتضمن نظام التشغيل أيضا عنصر واجهة طقس ينبثق على سطح المكتب وهو ما بدأت مايكروسوفت اختبارها في الشهر الماضي . توفر Microsoft أيضًا دفاتر ملاحظات ومشغلات وسائط تتميز بسمات داكنة وتعديلات في التصميم تتطابق بشكل وثيق مع Windows 11. تطبيقات Android هي الشيء الكبير الجديد . وقال السيد باناي أن المحاكاه متاحة للجمهور في شكل معاينة الشهر المقبل . هذه الميزة لا تزال في الوضع التجريبي .

تختبر Microsoft تطبيقات Android عبر الأنظمة الأساسية مع المختبرين . تتيح لك هذه الميزة تثبيت عدد محدود من التطبيقات من متجر تطبيقات أمازون . هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتشغيل متجر Google Play Store على Windows 11 . لكن Microsoft لا يدعم ذلك رسميا . هناك خطوات يمكن اتخاذها لتشغيل متجر Google Play على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 .

شارك Banai مجموعة متنوعة من الإحصاءات حول مدى أهمية Windows على مدار العامين الماضيين . يعمل Windows 10 و Windows 11 الآن على 1.4 مليار جهاز كل شهر . شهد سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصي نموًا قويًا طوال فترة الوباء .

نرى ثلاثة اتجاهات طويلة الأجل وراء هذا التحول في الطلب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية واستخدامها :
1 - يستخدم المزيد من الأشخاص أجهزة الكمبيوتر لأغراض الترفيه (الألعاب والأفلام وما إلى ذلك)
2 - يستخدم الناس أجهزة الكمبيوتر للقيام بواجبهم المنزلي
3 - المزيد من الناس تستخدم أجهزة الكمبيوتر للتواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت .

تقول Microsoft أن عدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقاتها مثل Cisco WebEx أو Slack وفرق Microsoft، وزيادة التكبير بنسبة 6 أضعاف . ومن السهل تحديث Windows 11 الشهر المقبل حتى تتمكن من مشاركة شاشتك مع أشخاص آخرين في Microsoft Times ومكالمات الفيديو الأخرى .

عندما تحوم بالماوس فوق التطبيقات على شريط المهام تظهر علامة تبويب جديدة . تتيح لك هذه علامة التبويب مشاركة محتوى النافذة بسرعة . ويوضح باناي : زاد فى Windows عدد الأشخاص الذين يبثون المحتوى على Hulu و Netflix و YouTube منذ بداية الوباء بنسبة 70٪ زادت دقائق اللعب الشهرية بأكثر من 35٪ .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات