القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج توعد بدعم NFT ضمن اجهزة التلفزيون الخاصه بها

شركة سامسونج توعد بدعم NFT ضمن اجهزة التلفزيون الخاصه بها
تخطط Samsung لتقديم دعم مكثف لرموز NFT بدءا من تشكيلة تلفزيونات 2022 . وليس من المستغرب أن تدمج شركات التكنولوجيا الكبرى رموزًا غير قابلة للاستبدال في خطوط أجهزتها القادمة . كان عام 2019 عامًا ناجحًا لـ NFT لذلك ليس من المستغرب بشكل خاص أن تقوم المزيد من الشركات بذلك في عام 2020 .
كشفت الشركة عن رؤيتها للجيل القادم من أجهزة التلفزيون الذكية التي تشمل كل شيء من خدمات الألعاب المستندة إلى السحابة إلى دردشة الفيديو أثناء مشاهدة التلفزيون . تقول الشركة أن أجهزة تلفزيوناتها الذكية 2022 ستتضمن مركزا ذكيا جديدا سيتيح للمستهلكين التبديل بين أنواع مختلفة من الترفيه بما في ذلك الأفلام والألعاب عبر مركز الألعاب والألعاب الجديدة مما يشير إلى أجهزة التلفزيون التي يمكنها عرض الأعمال الفنية أو الصور أو غيرها المعلومات في الخلفية . قم بإيقاف تشغيل التلفزيون عند عدم استخدامه .

تخطط الشركة لإطلاق نظام قائم على التلفزيون يسمح للمشترين بمشاهدة وشراء القطع الفنية في مكان واحد . من المقرر إطلاق هذا النظام في عام 2022 . تقول الشركة إن هذه المنصة تسمح بمشاركة الفن مع العالم ويمكن للمشترين المحتملين معاينة NFT قبل شرائه والتعرف على تاريخ NFT والبيانات الوصفية لشبكة Blockchain .

يتيح النظام الأساسي للمستخدمين العثور على NFTS وشراءها وتجارتها من خلال نماذج LED الصغيرة من Samsung في وقت لاحق من هذا العام .

- يمكنك إدارة NFTS على تلفزيون Samsung :
تأخذ Samsung الرعاية لمشاهدة NFTS على أجهزة تلفزيون 2022 . تعمل ميزة المعايرة الذكية على تصحيح إعدادات التلفزيون بناءً على ما تراه في إعدادات العرض . بهذه الطريقة يمكنك رؤية العمل الفني بجودة صورة دقيقة . منحت NFTS نفس المعاملة مثل وضع المعايرة Dolby Vision أو Netflix. ومن المفترض أن يتوفر المزيد من المعلومات حول منصة NFT في الأشهر المقبلة . وأصبحت Samsung أول شركة تصنيع تلفزيونية رئيسية لدعم NFTS بطريقة كبيرة بسبب الأخبار الجديدة .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات