القائمة الرئيسية

الصفحات

سبعة خطوات من اجل الاشتراك في التليفون الارضى بداية من التعاقد حتى دفعك للفاتوره

سبعة خطوات من اجل الاشتراك في التليفون الارضى بداية من التعاقد حتى دفعك للفاتوره
استمر عدد مشتركي الخط الأرضي في الارتفاع إلى 11.3 مليون مشترك بنهاية نوفمبر 2021 ، مقارنة بـ 11.08 مليون مشترك بنهاية أكتوبر 2021 ، ومقارنة بـ 10.22 مليون مشترك في نهاية نوفمبر 2020 ، بمعدل نمو شهري قدره 2.02٪ ونمو سنوي بنسبة 10.56٪ ، واليكم اهم 7 خطوات من اجل التقديم على خط او تليفون ارضى جديد .

1- أولاً يذهب المستهلك إلى أحد فروع الشركة المقدمة للخدمة .
2- تعرض بعض الشركات إمكانية التعاقد على الخط الارضى من خلال زيارة منزلية . في هذه الحالة ، يجب عليك الاتصال بخدمة عملاء الشركة للاستعلام عن المستندات المطلوبة وماهى خطوات الاشتراك لديهم .
3- تقدم الشركات المرخصة لتقديم خدمات الخطوط الأرضية مجموعة متنوعة من الباقات من حيث الأسعار أو الخدمات الإضافية التي تشملها ، مثل عرض رقم المتصل وخاصية عدم الإزعاج وخاصية التتبع وميزة الرقم الفردي وما إلى ذلك ضمن الخدمة الأساسية لإجراء المكالمات الصوتية .
4- كما يمكنك أيضا ان تقوم بطلب التعاقد من خلال الموقع الإلكتروني للشركات التى تقدم الخدمه . في هذه الحالة ، يجب إنشاء حساب على الموقع للسماح بالتحكم في خطك الأرضي وذلك من خلال رقم بطاقة الهوية الوطنية ورقم هاتفك المحمول ، وتتم مراجعة البيانات والتحقق منها للتأكيد من مصداقيتها ، وبناءً عليه يتم إرسال رسالة نصية إلى هاتفك المحمول من اجل إبلاغك بتحديث البيانات وموافقة مزود الخدمة على قبول طلبك الجديد للخط الارضى .
5- يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة للاستعلام عن إمكانية التعاقد على خدمة الخط الأرضي في محيط سكنك .
6- يتم احتساب الدقائق الزائدة عن محتوى الباقة بالتعريفة العادية وتضاف قيمتها إلى فاتورتك التى يتم اصدارها لك .
7- لا يحق لشركة مزود الخدمة تفعيل أي خدمة إضافية على خطك الارضى بدون الحصول على موافقتك ، وتسمح لك بعض الشركات بدفع اشتراك الباقة على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي .


تلك كانت اهم سبعة خطوات من اجل الاشتراك في التليفون الارضى بداية من التعاقد حتى دفعك للفاتوره نتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات