القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو نظام Tiramisu الذى تعمل حاليا جوجل على القيام بتطويره

ماهو نظام Tiramisu الذى تعمل حاليا جوجل على القيام بتطويره
لقد أكدت المعاينة الأولى لمطوري Android 13 أنها تحمل الاسم الرمزي " Tiramisu" وهي عباره عن الحلوى الكلاسيكية بنكهة القهوة ، وهي من الحلويات الإيطالية المشهوره ، والمنتشرة في عدة مناطق حول العالم ، حيث المعنى الحرفي لـ "تيراميسو Tiramisu " تعني "ارفعني" ، ولكن معنى المصطلح المجازي لها هو "ساعدني" أو " إسعدني" لأنه يعطي الطاقة للإنسان عند تناوله ، بسبب تأثير السكر والكاكاو والقهوة على الجهاز العصبي للانسان .

اكتشف " 9to5Google " الاسم الرمزي في معاينة المطور لأول مرة تحت " إصدار Android" في قائمة "حول Google " ، وكانت الحلوى الإيطالية تظهر في الالتزامات منذ يوليو من العام الماضي ، على الرغم من عدم عرض كل إصدار من Android علنًا سميت على اسم الحلوى منذ Android 10 في عام 2019 ، لا يزال التقليد على قيد الحياة وبصحة جيدة داخليًا في Google Android 10 كان Quince Tart ، وكان Android 11 عبارة عن Red Velvet Cake ، وكان Android 12 هو Snow Cone ، وذلك وفقًا لتقارير The verge .

ماهو نظام Tiramisu الذى تعمل حاليا جوجل على القيام بتطويره

تجلب معاينة المطور لنظام Android 13 العديد والكثير من التغييرات التي تفيد المطورين وتجري تحسينات على الخصوصية والمواد وعناصر التحكم في اللغة والمزيد . وتلك المعاينات المبكرة تأتى مخصصه للمطورين وليس للمستخدمين النهائيين ولكن من المفترض أن تصل تلك الإصدارات التجريبية الأولى حتى تكون جاهزة للجمهور ذلك العام في أبريل القادم ومن المقرر إطلاق الإصدار الأخير من Android 13 في وقت ما بعد شهر يوليو.

قد يضيف نظام Android 13 من الجيل التالي القدرة على إجراء عمليات مسح لرمز الاستجابة السريعة QR وذلك عبر شاشة القفل ، وسيسمح Android 13 للتطبيقات بالقيام بنقل الوسائط المتعدده إلى الأجهزة القريبة من خلال نقره واحدة فقط .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات