القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح خدمة فودافون كاش وكيفية عمل فيزا Vodafone cash للدفع اون لاين وعمل محفظه مجانا من البيت

شرح خدمة فودافون كاش وكيفية عمل فيزا Vodafone cash للدفع اون لاين وعمل محفظه مجانا من البيت
خدمة فودافون كاش من الخدمات الممتازه والتى توفرها شركة فودافون vodafone من اجل تحويل وايداع الاموال بكل مرونه وسهوله ولها العديد من الفوائد ومنها انه يمكنك عمل تحويل وايداع فى اى وقت ومن اى مكان سواء من خلال اى ماكينه من ماكينات الصراف الالى ATM لاى بنك من البنوك المصريه المنتشره فى كافة انحاء الجمهوريه او من خلال اى ماكينه من ماكينات فورى المنتشره فى كل مكان الان او من خلال احد فروع شركة فودافون والمنتشره ايضا فى كل مكان .

وهنا فى فيديو وموضوعنا اليوم قمنا بشرح وتوضيح كل شئ عن " فودافون كاش " Vodafone cashبداية من كيفية الاشتراك فى الخدمه والتقديم عليها بالنسبه لخطك وكيفية التعامل مع الاكواد المختصره لتلك الخدمه الرائعه من اجل تسهيل التعامل معها . وكيفية استخراج فيزا فودافون كاش الافتراضيه .

والتى يمكنك التعامل بها " اون لاين online " على الانترنت على مختلف او كل المواقع الالكترونيه والخدمات داخل او خارج مصر التى تقبل الدفع الالكترونى على الانترنت بدلا من استخدام فيزا حسابك الجارى او حتى بدلا من استخراج فيزا مدفوعه مسبقا والخاصه بتلك العمليات من الدفع الاون لاين عبر الانترنت . كل ذلك واكثر سوف يتم تقديمه وشرحه بشكل تفصيلى فى الفيديو التالى اسفل هذا الموضوع .
- لزيارة رابط خدمة " فودافون كاش Vodafone cash " على موقع فودافون الرسمى يمكنك زيارة الرابط التالى :


- لمشاهدة فيديو شرح خدمة فودافون كاش وكيفية عمل فيزاV-CASH للدفع اون لاين وعمل محفظه مجانا من البيت على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات