القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تظهر في تسريبات لها جهاز Galaxy S22

شركة سامسونج تظهر في تسريبات لها جهاز Galaxy S22
يبدو أن جهازي Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus يتمتعان بميزات تصميم مماثلة لتلك الموجودة في Galaxy S21 العام الماضي ،مثل نتوءات الكاميرا في الجانب الأيسر العلوي من ظهورهم . ويبدو أن كلتا الوحدتين الوهميتين بهما إعدادات كاميرا ثلاثية .
يشاع أن Galaxy S22 يحتوي على شاشة تستخدم 6.1 بوصة من الطاقة (يحتوي Galaxy S21 على شاشة تستخدم 6.2 بوصة من الطاقة ) . هذا الهاتف يتعلق بنفس الحجم مثل Galaxy S22 Plus . لديه كاميرا 50 ميجابكسل وكذلك الكاميرات الراقية والكاميرات الزائدة .

- هناك ثلاثة تصاميم ممكنة لهواتف سامسونج :
تحتوي الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل على عدسة مصنوعة من زجاج سوبر كلير وهي علامة تجارية لنوع من زجاج الغوريلا . قد تكون العدسة الجديدة قادرة على تقليل مظهر النقاط الساطعة الصغيرة في لقطات الليل .

يأتى الهاتف مع شاحن سريع للغاية 45W Galaxy S22 يحتوي على منفذ شحن USB-C واحد فقط . هذا يعني أنه يمكن الحصول على سرعات شحن أسرع من 25W مع Galaxy S21 Ultra .

نحن لا نعرف متى سيتم الإعلان عن هذه الهواتف . وأطلقت Samsung سلسلة Galaxy S21 في يناير من العام الماضي . ولكن عادة ما يكون من المرجح أن تعلن الشركة الهواتف الجديدة في فبراير . هناك العديد من المشكلات في هاتف Galaxy S22 لذلك من الصعب معرفة متى سيصبحون متاحون .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات