القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جنرال موتورز GM تقوم بالاعلان عن اصدارات كهربائيه من إكوينوكس وبلازر

شركة جنرال موتورز GM تقوم بالاعلان عن اصدارات كهربائيه من إكوينوكس وبلازر
تقوم شيفروليه بإصدار الإصدارات الكهربائية من سيارات الدفع الرباعي والجلوس في عام 2023. وتخطط الشركة الأم لإضافة نماذج أخرى من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية تحت العلامة التجارية شيفروليه بحلول عام 2023 . ستكون هذه المركبات بالإضافة إلى اصدار Silverado الكهربائي المقبل .
قال بارا : "شيفروليه هي إحدى أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم " . " نحن نعمل بجد لتوفير السيارات الكهربائية لأكبر عدد ممكن من الناس . سيكون هذا العام عامًا كبيرًا بالنسبة لمستقبل السيارات الكهربائية من شفروليه " .

يتم بيع Electric Chevrolet Equinox بسعر مقترح قدره 000 30 دولار، مما قد يساعد في زيادة عدد المركبات الكهربائية في الولايات المتحدة . وفى بيان تم إجراؤه في معرض الإلكترونيات المستهلكة 2022 كشف هذا المعرض أيضا شاحنة البيك اب شيفروليه الجديدة وهي شاحنة كهربائية صغيرة من نموذج سيلفرادو .

غالبية السيارات الكهربائية في السوق اليوم أغلى ثمناً من السيارات التي تعمل بالبنزين على الرغم من أن مبيعات السيارات الكهربائية لا تزال تتزايد مع توفر المزيد من الطرز . تأمل جنرال موتورز أن تساعد أغلى السيارات الكهربائية مثل شيفروليه إكينوكس في تسريع التحول إلى الكهرباء .

- شركة جنرال موتورز تريد بيع السيارة الكهربائية بمبلغ 30000 دولار :
وقد وعدت الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية الأخرى بخيارات بأسعار معقولة . لكنهم فشلوا بسبب ارتفاع تكلفة البطاريات ومشاكل سلسلة التوريد والعوامل الخارجية الأخرى وتأتي شيفروليه وشيفروليه Lazes مع الإصدارات الكهربائية .

- تخطط جنرال موتورز لجمعها جميعا بحلول عام 2040 :
تنتج الشركة شيفروليه بولت، هامر، جي إم سي سييرا، كاديلاك وكاديلاك سيليست. ومع ذلك، فقد شحنت جنرال موتورز فقط بعض المركبات الكهربائية في عام 2021 وهذا يعني أنه بعيد عن تسلا . تحتل Tesla المرتبة الثانية في سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة . ويرجع ذلك إلى سيارات مثل الموديل 3 والطراز Y. وشحنت تسلا ما يقرب من مليون سيارة في عام 2021 وهو رقم قياسي جديد .

في مارس 2020 قدمت جنرال موتورز الهيكل الكهربائي في Ultium . هذا توضيحا لخططها المستقبلية لإنشاء سيارات كهربائية للعديد من العلامات التجارية المختلفة . سيدعم المنتجات عبر جميع علاماتهم التجارية بما في ذلك السيارات المدمجة وشاحنات العمل وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة .

هذه الهندسة المعمارية المعيارية قادرة على تكوين وحدات بطاريه رائعه وقياده مختلفه . تحتوي بعض البطاريات على مجموعة الجهد من 400 إلى 800 فولت في حين أن البعض الآخر لديه سعة تخزين تبلغ 50 كيلو واط إلى 200 كيلو واط . وهناك ثلاث خيارات لمحرك العجلات : محركات العجلات الأمامية محرك العجلات الخلفية وعجلة الدفع الرباعي .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات