القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب هاتف سامسونج الجديد  Samsung Galaxy S22 Ultra 5G
لقد وفرت لنا شركة سامسونج هاتفها الرائد القوي الجديد " Samsung Galaxy S22 Ultra 5G " مع مواصفات ومميزات رائعه حيث يأتى الهاتف مع شاشة عملاقة وبدقة ممتازة جدا تدعم خاصية 120Hz مع بطارية كبيرة السعة وشحن سريع بصورة رائعه مع كاميرات تعتبر الأفضل كما هو معروف من شركة سامسونج مع قلم S-Pen داخل الهاتف كما اعتدنا في سلسلة النوت السابقه .. والسؤال هنا هل سوف يكون هذا الهاتف هو الأقوى بين الهواتف الرائدة في الوقت الحالى ؟ دعونا الان نتعرف على المميزات والمواصفات الكامله والعيوب والسعر للهاتف فيما يلى :

- اولا ماهى مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G :
يدعم الهاتف شريحتين إتصال من النوع Nano Sim ويدعم الهاتف خاصية الـ NFC ومتوافق مع القلم الـ S Pen الخاص بشركة سامسونج ويتم وضع القلم داخل جسم الهاتف كما اعتدنا سابقا في سلسلة النوت من شركة سامسونج وتأخير القلم 2.8 ملي ثانية فقط وهو رقم ممتاز جدا وأسرع بـ 3 مرات من Samsung Note 20 Ultra .

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف سامسونج الجديد  Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

ويدعم هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4Gوالجيل الخامس الـ 5G. ويأتي الهاتف الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G بأبعاد 163.3×77.9×8.9 ملم مع وزن 228 جرام .

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف سامسونج الجديد  Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

الهاتف الجديد من سامسونج يأتى مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 أسفل الماء حتى متر ونصف لمدة 30 دقيقة . الخامات التي يتم استخدامها في تصنيع الهاتف تأتي بظهر مصنوع من الزجاج محمي " بجوريلا فيكتس بلص " مع إطار من معدن الالمونيوم .

شاشة الهاتف الجديد تأتي بشكل الثقب في منتصف الشاشة مع انحناءات بسيطة في اطراف الشاشة وتأتي من نوع " Dynamic AMOLED 2X " بمساحة 6.8 بوصه " إنش " وبجودة الـ 1440×3080 بكسل وبمعدل كثافة بكسلات يصل الى 500 بكسل لكل بوصه " إنش " مع دعم الشاشة لمعدل التردد الأعلى الـ 120Hz من اجل الحصول على أداء سلس ومرن بالإضافة إلى أن معدل التردد يتم خفضه بشكل تلقائى إلى " 1 هرتز " من اجل المحافظه على استنزاف البطارية بشكل مميز بالإضافة ايضا الى دعمه لخاصية الـ HDR10+ مع وجود طبقة من الحمايه على شاشة الهاتف من النوع Corning Gorilla Glass Victus Plus .

بالنسبه لسطوع الشاشة فيأتى 1200 شمعة ويصل الـ 1750 كحد أقصى . ويتوفر الهاتف بذاكرة صلبة سعتها 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائى بسعة 12 جيجا بايت . لا يدعم هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري خارجى . ويأتي الهاتف بالنسبه للنسخه التى تأتى في مصر بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 بتكنولوجيا الـ 4 نانو من اجل الحصول على أداء قوي جداً سواء في المهام اليومية أو حتى الألعاب الثقيلة فالمعالج يعتبر بمثابة أعلى المعالجات أداء والمتوفرة من شركة كوالكم في الوقت الحالى .

بالنسبه للكاميرا الأمامية فهى تأتي بدقة 40 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وبالنسبه للكاميرا الخلفية فهى تأتي بكاميرا رباعية بحيث تأتي الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة تصل الى 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع دعمها للمثبت البصري الـ OIS أما بالنسبه للكاميرا الثانية فهي الكاميرا الخاصة بعمل الزوم الحقيقي 10X ويصل الي 100X ديجيتال وهى تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/4.9 وتدعم المثبت البصري الـ OIS أما بالنسبه عن الكاميرا الثالثة فهي الخاصة بعمل الزوم الحقيقي 3X وتأتى بدقة 10 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/2.4 وتدعم المثبت البصري الـ OIS أما بالنسبه للكاميرا الرابعة فهي الخاصة بالتصوير الواسع وهى تأتى بدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بتصوير الفيديوهات بأقصى ثبات ممكن الـ Super Steady video مع فلاش أحادي من نوع LED flash .

يدعم الهاتف الجديد من سامسونج Samsung Galaxy S22 Ultra 5G الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج . ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 8K وبمعدل التقاط 24 إطار في الثانية كما يدعم ايضا التصوير بجودة الـ 4k وبمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية الواحده كما يدعم ايضا التصوير بجودة الـ FHD وبمعدل التقاط 30 و60 و240 إطار في الثانية كما يدعم ايضا التصوير بجودة الـ HD بمعدل التقاط 960 إطار في الثانية الواحده .

بالنسبه للسماعات الخارجية فهى تأتي بصوت ستيريو من اجل الحصول على تجربة صوتية مجسمة ورائعه . والـ WIFI يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac/6e كما يدعم الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot . والبلوتوث يأتي بإصدار 5.2 بالإضافة ايضا لدعمه إلى الـ A2DP, LE . ويدعم الهاتف ايضا تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GLONASS, BDS, GALILEO .

اما بالنسبه لوسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف الجديد من سامسونج Samsung Galaxy S22 Ultra 5G : فهو يدعم مستشعر البصمة ويأتي مدمج في الشاشه ويعمل عن طريق الموجات فوق الصوتية الـ Ultrasonic بالإضافة ايضا إلى أن الهاتف مدعوم بخاصية الـ Face Unlock من اجل فتح الهاتف عن طريق الوجه . الهاتف يدعم معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والجيروسكوب والبوصلة والضغط الجوي .

كما يمكنك ايضا ان تشارك ملفاتك على الكمبيوتر وذلك عن طريق الـ Samsung DeX وذلك من اجل الاستمتاع بتجربة عرض واستخدام أفضل كما يدعم ايضا المساعد الصوتي الـ Bixby . بالنسبه لمنفذ الـ USB فهو يأتي من النوع الأحدث الـ Type C مع دعمه ايضا لخاصية الـ OTG . اما بالنسبه للبطاريه فهى تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع دعمه ايضا للشحن السريع وبقوة 45 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط . ويأتي الهاتف ايضا بنظام تشغيل اندرويد 12 مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI 4.1 ويتوفر الهاتف باللون الأسود وباللون الأبيض وباللون النبيتي وباللون الأخضر .

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف سامسونج الجديد  Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

- ثانيا ماهى عيوب هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G الجديد من سامسونج :
1 - لا يدعم الهاتف الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G تركيب كارت ميموري ولن تحتاجه مع النسخة الـ 256 جيجابايت .
2 - لا يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن وهذا المعتاد والمعروف في الهواتف الرائدة .
3 - وزن الهاتف الجديد ثقيل ولذلك ستحتاج إلى بعض الوقت من اجل التعود عليه .
4 - رأس الشاحن غير مرفق بعلبة الهاتف بكل اسف وسوف تحتاج إلى شراؤه بشكل منفصل !! .
5 - بروز كبير نوعا ما للكاميرا الخلفية في الهاتف .
- ثالثا ماهى مميزات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G الجديد من سامسونج :
1 - خامات تصنيع الهاتف رائدة .
2 - دعم كامل للقلم المعروف بإسم S-Pen وهو موجود بداخل الهاتف كما اعتدنا سابقا من سلسلة النوت .
3- يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات الـ 8K .
4 - كاميرات الهاتف ممتازة جدا فهي أحد أفضل الكاميرات التي انتجتها شركة سامسونج وتم تطوير السوفت وير الخاص بها بشكل كبير من اجل تحسين تجربة التصوير الليلي .
5 - ذاكرة صلبة وعشوائية كبيرة جداً تكفي لجميع الملفات الخاصه بك وبشكل أكثر من كافي .
6 - يأتي الهاتف الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G بأحدث نظام تشغيل اندرويد 12 مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI 4.1 .
7 - يأتى الهاتف بمعالج كوالكم رائد ويقدم تجربة مميزة سواء في الألعاب أو في الاستخدامات المتعددة اليومية الاخرى .
8 - بطارية الهاتف الجديد كبيرة وتكفي لاستخدامك خلال اليوم بأكمله مع دعمها للشحن السريع الـ 45 واط .
9 - شاشة الهاتف تأتى من النوع سوبر اموليد وتقدم تجربة مميزة كما هو معهود من سامسونج بالإضافة ايضا الى دعمها للتردد الأعلى الـ 120 Hz مع دقة QHD+ مع سطوع ممتاز يصل الي 1750 شمعة .

- رابعا فتح علبة ومحتويات علبة هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G :
يوجد هاتفSamsung Galaxy S22 Ultra 5G مع لاصقة حماية على الشاشة - يوجد سلك USB من نوع Type-C يوجد دبوس معدني - يوجد كتيب التعليمات ويوضح كيفية إستخدام الهاتف .

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف سامسونج الجديد  Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

- خامسا ماهو سعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G :
السعر الرسمي للهاتف الجديد فى مصر حتى وقتنا الحالى هو 25700 جنية للنسخة 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت رام . هذا كان كل شئ عن سعر ومواصفات ومميزات وعيوب هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S22 Ultra 5G . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات