القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إدخال تردد جديد أو مجموعة ترددات الى ريسيفر الشاشه الذكيه خصوصا سامسونج سمارت t5300

كيفية إدخال تردد جديد أو مجموعة ترددات الى ريسيفر الشاشه الذكيه خصوصا سامسونج سمارت t5300
فى الكثير من الاوقات تقوم بالبحث عن قناه معينه تريد تحميلها على الريسيفر الداخلى الخاص بالشاشه الذكيه الخاصه بك ولكن في حالة عدم وجود هذه القناه او مجموعة القنوات التى تقوم بالبحث عنها فأنت في تلك الحاله سوف تكون في حاجه الى ادخال تردد هذه القناه او مجموعة القنوات على الريسيفر الداخلى للشاشه الذكيه الخاصه بك من اجل تنزيل هذه القنوات من خلال البحث عن ترددها .

ولذلك هنا في موضوع اليوم سوف نوفر لكم شرح تفصيلى لتلك الخطوه وكيفية تنفيذها على الريسيفر الداخلى الخاص بالشاشه الذكيه من اجل تحميل او ادخال او تنزيل تردد معين لقناه معينه او مجموعة قنوات نقوم بالبحث عنها وذلك بالطبع بدون الحاجه الى تنزيل او عمل بحث كلى للقمر بالكامل الذى نريد تحميل القنوات التى نريدها من عليه .

وبالطبع في حالة انك تريد البحث عن تردد قناه معينه او مجموعة قنوات معينه فكل ما عليك ان تقوم بعمل بحث على جوجل مع كتابة اسم القناه التى تريدها كمثال " تردد قناة سؤال وجواب للمعلومات والسيارات " وبعدها مباشرة سوف يظهر لك تردد القناه التى تريد تنزيلها او تحميلها على الريسيفر . ثم بعد ذلك تقوم بتطبيق الخطوات التى سوف تجدها في شرح الفيديو المتواجد على قناتنا على يوتيوب والمتوفر ايضا هنا اسفل هذا الموضوع .

- لمشاهدة فيديو كيفية إدخال تردد جديد أو مجموعة ترددات الى ريسيفر الشاشه الذكيه خصوصا سامسونج سمارت t5300 على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات