القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل وضع التأمين فى هاتفك لايقاف تشغيل القفل الذكى والغاء القفل لحماية هاتفك بضغطة زر واحده

كيفية تفعيل وضع التأمين فى هاتفك لايقاف تشغيل القفل الذكى والغاء القفل لحماية هاتفك بضغطة زر واحده
فى بعض الاوقات ويحدث كثيرا ان يأتى احد المتطفلين او الفضوليين من اجل التجسس على هاتفك او انتهاك خصوصيتك ومن الممكن جدا ان يحدث لك ذلك فى حالة ان كنت نائما او ربما حدثت لك احد المشاكل وانت خارج منزلك مثل حالة اغماء مفاجئ وما شابه من تلك النوعيه من المشاكل التى ربما تكون نادرة الحدوث نوعا ما ولكن من الوارد جدااا ان تحدث فى اى وقت واى مكان .

ولكن من اجل ان تحمى نفسك من تلك النوعيه من المشاكل والمخاطر فلابد ان تكون على درايه كافيه بكيفية حماية هاتفك من تلك المشاكل التى تعرض هاتفك للخطر والاهم من ذلك بياناتك مثل صورك الشخصيه وارقام حساباتك البنكيه وبطاقاتك الائتمانيه وصفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرهم وغيرهم .

ولذلك قمنا هنا فى موضوعنا اليوم على موقعنا الالكترونى بشرح وتوضيح كيفية القيام بتلك العمليه من خلال حماية الهاتف وتأمينه بضغطة زر واحده فقط وذلك من خلال مايسمى بوضع التأمين وبالطبع هذا الزر يتم اظهاره بجانب زر اعادة التشغيل وقفل الهاتف من اجل عمل الغاء قفل باستخدام المقاييس الحيويه والاشعارات على شاشة القفل .
وبالتالى يمكنك عمل ايقاف لبصمة الوجه وايضا بصمة الاصبع من خلال ضغطة زر واحده على مايسمى بزر وضع التأمين والذى يقوم بدوره بعمل ايقاف للبصمات والحمايه بكل سهوله بدون الحاجه الى ايقافهم من الاعدادات فى كل مره تذهب الى النوم او تخرج من منزلك وهكذا . وبالتالى لن يقدر احد على فتح هاتفك الا من خلال ادخال الـ pincode فقط .

- لمشاهدة فيديو كيفية تفعيل وضع التأمين فى هاتفك لايقاف تشغيل القفل الذكى والغاء القفل لحماية هاتفك بضغطة زر واحده على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات