القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة بنتلي تكشف عن بنتايجا إكستندد Bentayga Extended الجديده لتصبح بذلك أفخم سياراتها

شركة بنتلي تكشف عن بنتايجا إكستندد Bentayga Extended الجديده لتصبح بذلك أفخم سياراتها
أطلقت بنتلي سيارتها الخامسة والأكثر فخامة في عصرها ، Bentayga Extended Wheelbase. وتساعد السيارة على ملء الفراغ الذي خلفته سيارة الليموزين الفاخرة Mulsanne ، وتحصل على 7 بوصات إضافية من الفخامة التي تذهب لركاب الصف الثاني بالطبع ، والأكثر من ذلك ، أن المساحة الداخلية للسيارة أصبحت أفضل من أي من منافسيها ، وحصلت السيارة أيضًا على مقاعد بنتلي الجوية الأكثر فخامة وراحة في صناعة السيارات ، وفقًا لبنتلي ، حيث توفر المقاعد العديد من خيارات التعديل وتوفر تقنية الاستشعار التلقائي للمناخ ، ويمكن التحكم في المقاعد من خلال شاشات لمس صغيرة محمولة. كما يسمح بإمالة الظهر بمقدار 40 درجة للسماح للركاب بالنوم .

شركة بنتلي تكشف عن بنتايجا إكستندد Bentayga Extended الجديده لتصبح بذلك أفخم سياراتها

 بالنسبة لمقاعد بنتلي ، ليس فقط تدفئة المقاعد أو تهويتها هي ما يميزها ، ولكنها توفر أيضًا استشعار درجة حرارة الراكب ورطوبة السطح للتبديل تلقائيًا بين تدفئة المقعد أو التهوية أو كليهما معا ، ويمكن أيضًا ضبط الصلابة تلقائيًا من اجل العمل على تخفيف الضغط على جسم الراكب في الرحلات والمسافات الطويلة .


لا يعتمد تطوير السيارة على المقاعد ، فقد وفرت بنتلي مواد عالية الجودة لسيارتها الأكثر فخامة ، ويمكن الآن طلب التطعيمات المعدنية للتشطيبات الخشبية الداخلية ، وتحصل السيارة على أبواب كهربائية أوتوماتيكية لأول مرة في بنتلي السيارات ، وميزة تدفئة الأبواب ومساند الذراعين ، وتوفير الإضاءة كما رأينا في الصور التشويقية والصور الرسمية الجديدة على شكل ماسي. ومع ذلك ، لا تزال السيارة توفر إمكانية الاختيار من بين 5 مقاعد ، ويمكن طلبها بأربعة مقاعد .
وتأتي Bentayga Extended بمحرك V8 قياسي مع تسارع من 0-96 كم / ساعة في 4.6 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 290 كم / ساعة ، وسوف تعلن الشركة عن تفاصيل الأسعار في وقت لاحق قبل طرحها للبيع في الاسواق .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات