القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة range rover رينج روفر تقوم بالكشف عن الجيل الجديد من range rover sport 2023

شركة range rover رينج روفر تقوم بالكشف عن الجيل الجديد من رينج range rover sport 2023
كشفت شركة لاند روفر عن سيارة رينج روفر سبورت 2023 المحدثة كليا بتصميمها الجديد والرائع وتقنياتها التنافسية مع محرك قوى وعالي الأداء . ويلتزم الجيل الجديد من رينج روفر سبورت بأسلوب التصميم العائلي بلمسة من الحداثة ، ويحمل مصابيح أمامية نحيلة في مقدمة السياره وبواجهة رياضية بتفاصيل رائعه ، ويأتي القسم الجانبي بسقف مائل الى اللون الاسود وشرائط كتف رياضية من اجل اعطاء السيارة هوية رياضية وديناميكية رائعه . وفي الخلف ، تتميز رينج روفر سبورت بمصابيح أمامية مشدودة جانبية مع شريط أسود متصل يحمل لوحة رينج روفر .

وفي الداخل ، يحصل الركاب على مساحة أكبر من أي وقت مضى مع مقاعد فاخرة تقوم بتوفير ميزة التدليك وخيارات للضبط في 22 اتجاهًا . وتقدم السيارة نظام تنقية هواء متطور جدا ، وتأتي مع نظام صوتي اختياري فاخر بقدرة 1430 واط مع 29 مكبر صوت من " Meridian Hi-Fi " كما توفر ميزة إلغاء الضوضاء . ويحصل السائق على لوحة عدادات رقمية مقاس "13.7 بوصة وشاشة مركزية مقاس 13.1" بوصة من اجل التحكم في معظم ميزات السيارة ، كما يوفر نظام " Amazon Alexa " للأوامر الصوتية .
شركة range rover رينج روفر تقوم بالكشف عن الجيل الجديد من رينج range rover sport 2023

وبالطبع رينج روفر سبورت لا تزال سيارة رياضية الأداء . وقد زودت الشركة السياره بمحرك V8 مستورد من BMW ينتج 523 حصان ، ويوفر تسارعًا من 0-100 كم / ساعة في 4.4 ثانية . وسوف تتوفر أيضًا بمحرك هجين مكون من 6 أسطوانات ينتج 434 حصانًا مع بطارية تقوم بتوفير نطاق كهربائي يصل إلى 113 كم . وتتوفر أيضًا درجات الديزل الهجين والديزل في أسواق اخرى مختلفة .

ومن أجل قيادة أكثر راحة وسلاسه ، فقد قدمت لاند روفر نظام تعليق هوائي ونظام توجيه للعجلات الخلفية ، وبالنسبة للطرق الوعرة ، سوف توفر السيارة نظامًا نشطًا من اجل التحكم ويراقب زوايا الميل والانعراج ويغير السرعة وبناءً على ذلك ، وسوف تأتى السيارة بخاصية Wade التي تقوم برفع السيارة إلى الحد الأقصى وتقوم بغلق جميع فتحات التهوية من اجل السماح بدخول الماء إلى عمق يصل إلى 90 سم . وتأتي السيارة الجديده من رينج روفر بسعر أساسي يعادل 312 ألف ريال سعودى ، ويبدأ من ما يعادل 456 ألف ريال سعودى بالنسبه للفئه الرياضية .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...