القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Xbox يطرح ميزة القصص الجديده من اجل مشاركة مقاطع الالعاب ولقطات الشاشه عبر الهواتف الذكيه

تطبيق Xbox يطرح ميزة القصص الجديده من اجل مشاركة مقاطع الالعاب ولقطات الشاشه عبر الهواتف الذكيه
أعلنت Microsoft هذا الأسبوع عن تحديث لتطبيق Xbox الخاص بها من اجل السماح للاعبين بالقيام بإنشاء ومشاركة وعرض قصص شبيهة بـ Snapchat . يمكن للاعبين من خلالها مشاركة لحظات اللعب المفضلة لديهم ويتضمن ذلك ايضا مقاطع الألعاب ولقطات الشاشة والإنجازات مع أصدقائهم ومجتمع Xbox . ويمكنك أيضًا الرد على قصص أصدقائك برسالة سريعة أو رد فعل . والميزة الجديدة متاحة الآن في أستراليا على كل من انظمة iOS و Android ، وسوف تتوفر في المزيد من المناطق في اقرب وقت .

يمكنك ايضا القيام بإنشاء قصة من خلال النقر على زر "+" في قناة القصص . ومن هناك ، يمكنك تحديد مقطع اللعبة أو لقطة الشاشة أو الإنجاز الذي تريد ان تشاركه من المعرض . وذلك بمجرد تحديد ما تريد مشاركته ، وسوف يتم نقلك إلى صفحة معاينة حيث يمكنك من خلالها اختيار إضافة تعليق إلى قصتك . وسوف تبقى القصة مباشرة لمدة 72 ساعة وسوف يتم ايضا نشرها في موجز نشاطك في الملف الشخصى الخاص بك .

ولقد تم إطلاق مفهوم القصة لأول مرة مع Snapchat وقد تم اعتماده من قبل العديد من التطبيقات والخدمات على مدار السنوات القليلة السابقه ، مع إطلاق Instagram و Spotify و TikTok و LinkedIn و Netflix والمزيد من ميزات القصة الخاصة بهم . ومع ذلك قد أدى ارتفاع شعبية Tik Tok إلى دفع البعض من الشركات إلى الابتعاد عن Stories للتركيز على تمرير الخلاصات والفيديو القصير . وعلى سبيل المثال ، ألغت منصة LinkedIn ميزة Stories الخاصة بها العام الماضي وبدأت العمل بطريقة مختلفة من اجل اضافة مقاطع فيديو قصيرة إلى النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، تم رصد Spotify و Instagram وهم يختبرون تغذية فيديو عمودية على غرار TikTok في تطبيقاتهم . ومن المحتمل أن تتبنى Microsoft أيضًا نهجًا مشابهًا لـ TikTok مع ميزة Stories الخاصة بها في المستقبل القريب ان شاء الله .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات