القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة BMW تكشف عن سيارتها الجديده كليا من الفئه السابعه لعام 2023 القادم

شركة BMW تكشف عن سيارتها الجديده كليا من الفئه السابعه لعام 2023 القادم
كشفت شركة BMW عن الجيل الجديد كليًا من الفئة السابعة لسياراتها ، والتى تعتبرأكبر وأفخم سياراتها ، ويقدم الجيل الجديد فئات كهربائية بالكامل للمره الاولى على الاطلاق . وتقدم السيارة تصميمًا خارجيًا مثيرًا للجدل مع المصابيح الأمامية المنقسمة التي تضع المصابيح الأمامية منخفضة نسبيًا ، بالإضافة ايضا إلى مصابيح نهارية LED رفيعة في الجزء العلوي والتى تحافظ على الهوية الكلاسيكية للشركة. وتحافظ السيارة الجديده على الشبك الأمامي الكلاسيكي ، ولكن بأبعاد أكبر من أي وقت سابق .

لم تكن السيارة الجديده هى الإنجاز الوحيد لشركة BMW ، فقد طورت الشركة ايضا عمليات التصنيع والتجميع والمواد المستخدمة أيضًا بهدف تقليل الانبعاثات ، والتي تقل بنسبة 39٪ عن الجيل السابق. وعند الحديث عن أرقام الفئة السابعة 2023 ، فقد أصبحت أطول بمقدار 5 بوصات من الجيل السابق ، بينما اكتسبت قاعدة العجلات 0.2 بوصة بشكل إضافية .

وعند دخول الفئة السابعة الجديدة كليًا ، سنلاحظ على الفور تطور التصميم وحصول السيارة على اللمسات النهائية الفاخرة وبما في ذلك التطعيمات الزجاجية المحيطة بالركاب من كل الجهات ، والتي تغطي نظام الإضاءة الداخلية . ويحتوي الكونسول المركزي على شاشة مركزية مرتبطه ومتصله بلوحة العدادات الرقمية .

وبدءًا من الفئة الكهربائية i7 xDrive60 فقد حصلت السيارة على محركين كهربائيين وقوة إجمالية قدرها 255 حصان في المحور الأمامي و 308 حصان في المحور الخلفي ، أو قوة قصوى مجمعة تبلغ 536 حصانًا تكفي لتحقيق 0-100 كم / تسارع في 4.5 ثانية. تأتي 7 Series 740i بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 375 حصانًا وتتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.1 ثانية ، وتأتي 760i xDrive في صدارة الأداء (حتى الوقت الحالى) بمحرك V8 ينتج الموديل 536 أيضًا تسارعًا من 0-100 كم / ساعة في 4.3 ثانية .
اما بالنسبه للعديد من اصحاب وملاك الفئة السابعة ، فما يهم هو ما يحدث في الخلف ، ولأول مرة فقد أضافت شركة BMW شاشة خلفية ضخمة مقاس 31 بوصة بدقة 4k عند اختيار وضع المسرح ، يتحول الصف الثاني من المقاعد إلى قاعة سينما خاصة ، وتنزل الشاشة من السقف ، وترتفع المظلات الجانبية والخلفية للابواب ، ويتم تعديل زوايا المقاعد الخلفية والإضاءة الداخلية لراحة الركاب فى السياره قدر الإمكان.

ويمكنك أيضًا الحصول على لوحة لمس مقاس 5.5 بوصة مدمجة في الأبواب تتيح الوصول إلى العديد من ميزات السيارة ، ويمكنك الحصول على نظام صوتي مكون من 18 مكبر صوت من Bowers & Wilkins أو حتى نظام صوتى 1965 واط مكون من 36 مكبر صوت.

تتميز سيارات BMW أيضًا بقيادتها السلسة الفاخره ، ولا تعتبر الفئة السابعة استثناءً. فقد تلقت السيارة نظام تعليق هوائي قياسي ومخمدات تكيفية ، ويمكن طلب المحور الخلفي بنظام توجيه اختياري يقوم بالسماح للعجلات الخلفية بالدوران ويعمل على التقليل من دائرة دوران السيارة بمقدار 0.8 متر. وباعتبارها سيارة فاخرة حديثة ، فتقدم الفئة السابعة حزمة أمان شاملة ونظام قيادة بدون استخدام اليدين بسرعات تصل إلى 130 كم / ساعة . نتمنى لكم الفائده دائما معنا مع قياده امنه وسلسله .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات