القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات متجر التطبيقات App Store لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات متجر التطبيقات  App Store لهذا الأسبوع
يخفي App Store الكثير من التطبيقات المميزة التي تضيف ميزات إضافية لهواتف iPhone و iPad . ويرجع ذلك إلى عدد التطبيقات المتاحة والمتوفره من خلال المتجر ، حيث يحتوي المتجر على الملايين من التطبيقات . وأيضًا هناك العديد من التطبيقات الجديدة التي يتم طرحها يوميًا بحيث من الصعب تتبعها جميعًا . وتتضمن هذه القائمة مجموعة من التطبيقات المميزة التي قد تم ايجادها في متجر التطبيقات والتي قد لا تعرفها من قبل .

- اولا : تطبيق البحث عن الكلمات الرئيسية Keyword Search :


تطبيق البحث عن الكلمات الرئيسية Keyword Search

ان هذا التطبيق يرفع من كفاءة محرك البحث في هاتفك وتحديداً متصفح Safari حيث يعتمد على امتداد يتم تثبيته للمتصفح . وهذا الامتداد يساعدك ويجعلك قادرا على البحث في جميع محركات البحث لجميع المواقع معًا . وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه من اجل البحث بشكل مباشر في متجر أمازون عن منتج معين أو البحث في أي موقع به محرك بحث وذلك بدلاً من الذهاب إلى ذلك الموقع والقيام بفتحه ثم البحث بداخله بشكل يدوى .

- ثانيا : تطبيق Double Take :


تطبيق Double Take

يتيح لك هذا التطبيق القيام باستخدام اثنتين من عدسات هاتفك معًا بشكل مباشر ، بحيث يمكنك التقاط صورة بأكثر من زاوية واحدة أو أكثر من بُعد بؤري فى نفس الوقت . ويمكنك أيضًا استخدامه من اجل التقاط صورة بالعدسة الأمامية والخلفية في نفس الوقت . ويدعم هذا التطبيق أجهزة iPhone الأحدث من XR ، ويمنحك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الخيارات في دمج الصور مع بعضها .

- ثالثا : تطبيق Plays :


تطبيق Plays

ان هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، حيث يمكنك كتابة جملة قصيرة مكونه من 140 حرفًا . ثم تقوم بنقل هذه الجملة وإضافة المؤثرات إليها كما يحلو لك ، ولا يسمح لك التطبيق بتحريك الجملة بالشكل الذي تريده على الشاشة ، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة من المؤثرات السابقة وعليك الاختيار من بينها فقط . وينتج التطبيق صورًا تعمل بشكل جيد مع منصة Instagram ، حيث أن الصور كلها مربعة بالأبعاد المناسبة لمنصة انستاجرام .

- رابعا : تطبيق The Wallpaper :


تطبيق The Wallpaper

يتيح لك تطبيق The Wallpaper تعديل صور الخلفية بالشكل الذي ترغب فيه من اجل جعلها مناسبة لك بدلاً من تزويدك بمجموعة من الصور الجاهزة . وينتج لك التطبيق مجموعة عشوائية من الصور بناءً على أنماط هندسية ، ثم تقوم بضبط هذه الأنماط عن طريق تحريك الشاشة إلى اليسار أو الى اليمين . ويمكنك أيضًا ضبط سطوع الصورة ومستويات الألوان كما تحب وتريد ، ويمكن للتطبيق ايضا إنتاج الصورة بالحجم المناسب لهاتفك الخاص أو حتى ساعتك الذكية التى ترتديها .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات