القائمة الرئيسية

الصفحات

تستعد شركة Huawei لإدخال وظيفة تتبع نسبة السكر في الدم والرئة على ساعاتها الذكية فى الوقت القريب

تستعد شركة Huawei لإدخال وظيفة تتبع نسبة السكر في الدم والرئة على ساعاتها الذكية فى الوقت القريب
ستقدم شركة Huawei قريبًا بعض الوظائف المهمة في ساعاتها الذكية. والتى تشمل الوظائف الجديدة تتبع نسبة السكر في الدم وتتبع وظائف الرئة وإدارة صحة المرتفعات ، وسيتم دمج هذه الميزات في نظام تتبع الصحة Huawei TruSeen .

وتتمتع ساعات Huawei الذكية ببطارية تدوم لفترة أطول من بعض الساعات الذكية الشهيرة في السوق . وعلى سبيل المثال ، تتمتع ساعة Huawei Watch GT 3 Pro بعمر بطارية يصل الى مدة 14 يومًا ، وعلى عكس بعض الطرز والموديلات التي يبلغ عمر البطارية فيها 24 ساعة فقط . وسوف تعمل الإضافات الجديدة للصحة واللياقة البدنية على ساعات Huawei الذكية القادمة على تعزيز مكانتها .

وكشفت شركة Huawei مؤخرًا عن معلومات حول الميزات الجديدة لأجهزة Huawei الذكية القابلة للارتداء . ويقال إن الشركة تعمل على تطوير وظائف من اجل التحقق من ارتفاع السكر في الدم وتقييم اتجاهات الجلوكوز في ساعاتها الذكية. وسيأتي هذا أيضًا مع نظام إعلام للإنذار المبكر عند القيام بالإبلاغ عن المشكلات المحتملة .
وعلاوة على ذلك ، سوف يتنبأ نظام تتبع وظائف الرئة بمخاطر مرض الانسداد الرئوي المزمن للمستخدم وذلك باستخدام مجموعة من البيانات التي تم جمعها. وسوف يقوم نظام إدارة الصحة في الارتفاع من خلال اعلام المستخدمين بكيفية تفاعل أجسامهم مع الارتفاعات العالية وضغط الهواء المنخفض . ومع ذلك ، لم تحدد شركة Huawei أي جداول زمنية لتوافر تلك الميزات . نتمنى لكم الفائده دائما .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...