القائمة الرئيسية

الصفحات

تعمل ميزة iPhone المخفية هذه على تحسين صوتك فى المكالمات قم بالتجربه الان

تعمل ميزة iPhone المخفية هذه على تحسين صوتك فى المكالمات قم بالتجربه الان
قد تقوم بالتسائل عن سبب تمكين عزل الصوت على اجهزة iPhone - وإذا لم تكن تعرف السبب ، فإن عزل الصوت هو ميزة تقليل الضوضاء من شركة Apple .

يعتبر جهاز iPhone الخاص بك هو أحد أفضل الهواتف الموجودة فى الاسواق، وذلك مما يعني أنه يحتوي على ميكروفون جيد . وان كنت تستخدم AirPods أو مجموعة أخرى من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لشركة Apple ، فسوف يحصلون على نفس المبلغ من المال الذي تم إنفاقه على ترقية الميكروفونات الخاصة بهم . ألا يكفي ذلك لك لضمان جودة صوت عالية اثناء اجراء المكالمات ؟

حسناً ، لا . فإذا فكرت في الأمر بشكل اعمق قليلا : فكلما زادت حساسية المايكروفون ، كلما زاد التقاطه للصوت ، بما في ذلك الضوضاء المحيطة والخلفية . ومن ثم هنا فإن وجود مايكروفون أفضل قد يجعل مكالماتك أسوأ بشكل غير متوقع إلى حد ما . وقد تكون جودة الإشارة الصوتية أعلى وافضل ، ولكن قد يتم كتم صوتك أو التغلب عليه أو فقده وذلك بسبب ضوضاء أخرى . وهذا هنا هو السبب في أن برنامج الحد من الضوضاء المستهدف مهم للغاية ، ولماذا سوف تعمل ميزة عزل الصوت من شركة Apple على القيام بمسح مكالماتك .
يعتبر عزل الصوت في نظام iOS 15 ميزة صغيرة وأنيقة وعند تمكينها تقوم بازالة ترددات الضوضاء غير المرغوب فيها من المكالمة ، وبالتالي العمل على عزل صوتك لرفع جودة الصوت في محادثاتك ومكالماتك الطويله . ولاحظ أن Voice Isolation يعمل حاليًا فقط للمكالمات التي يتم إجراؤها عبر FaceTime ، وبالطبع سواء الفيديو أو الصوت فقط ولكننا نأمل أن تفتح Apple هذه الميزة للمكالمات العادية .

- وإليك الان كيفية تمكين عزل الصوت على اجهزة iPhone :

1- قم بفتح تطبيق FaceTime – بالطبع لست بحاجة إلى بدء مكالمة .

تطبيق FaceTime

2- قم بالسحب الى اسفل من أعلى الشاشة من اجل فتح مركز التحكم .

تطبيق FaceTime

3- قم بالضغط على أيقونة الميكروفون ( أعلى اليمين ) ، لفتح إعدادات وضع الميكروفون ، ثم قم بتحديد عزل الصوت .

تطبيق FaceTime

4- وبدلاً من ذلك قم بتحديد Wide Spectrum من قائمة Mic Mode من اجل السماح لـ iPhone الخاص بك بالتقاط أصوات الخلفية والعمل على تحديد أولوياتها .

تطبيق FaceTime

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات