القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات فى متجر Google Play لهذا الأسبوع

أفضل التطبيقات فى متجر Google Play لهذا الأسبوع
يحتوي متجر Google Play على ملايين التطبيقات التي يتم إصدارها يوميًا من مطورين مختلفين حول العالم . وتأتي بعض هذه التطبيقات من مطورين محترفين ومعروفين حتى يحصلوا على الاهتمام الذي يستحقونه فى النهايه . وبينما يأتي الآخرون من مطورين أصغر حجمًا وبالتالي لا يحظون بأي اهتمام ممكن على الرغم من أنهم يستحقون ذلك . ونتيجة لكل ذلك فقد قمنا بالبحث في متجر Google Play عن أفضل التطبيقات الجديدة والتي تستحق المحاولة وقد تم تقديمها لك في هذه القائمة :

- اولا : لعبة Graffiti Smash :


لعبة  Graffiti Smash

تنتمي تلك اللعبة إلى مجموعة ألعاب Gacha والتي تدور جميعها حول القتال المباشر بأسلوب مميز ورائع للغاية . وتعتمد اللعبة على رمي الشخصيات حول الشاشة وفي ساحة المعركة وتلوين الأرض بألوان هذه الشخصيات الرائعه والمميزة . وعندما تقوم بتلوين الأرض بأكملها ، سوف تحصل على تأثيرات مختلفة تقوم بمنحك فرصة للفوز بالمعارك القادمة .

وتتضمن اللعبة وضعي PVP و PVE ، مع إمكانية المشاركة مع مستخدمين آخرين . ويمكنك القيام بتنزيل اللعبة والاستمتاع بها بشكل مجانى ومباشر من خلال متجر Google Play دون مواجهة أي صعوبة أو اى تحديات .

- ثانيا : تطبيق قارئ كتاب الإسعافات الأولية :


تطبيق قارئ كتاب الإسعافات الأولية

يتيح لك هذا التطبيق قراءة جميع كتب ومنشورات الإسعافات الأولية للصليب الأحمر الأمريكي . ويحتوي على كتب متنوعة عن طرق التعامل مع الإصابات المختلفة . ويتضمن التطبيق أيضًا ميزة من اجل عرض مقاطع الفيديو والاختبارات المختلفة من اجل التحقق من درجة معرفتك بعملية الإسعافات الأولية .

- ثالثا لعبة Nobodies After Death :



تقوم هذا اللعبة بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألغاز المحيرة والتي يتعين عليك حلها من أجل الاستفادة من الجوائز المختلفة داخل عالم اللعبة . وتدور قصة اللعبة حول عضو في منظمة يقوم بتنظيف مسرح الجريمة حتى لا يكتشف أحد ما قد حدث هناك . ولكن بدلاً من التخلص من الجرائم المعتادة ، فأنت تقوم بالتنظيف وراء عمليات سرية لا ينبغي لأحد أن يقوم بكشفها .
وبالتالي فأنت تحتاج إلى حل لغز تنظيف مسرح الجريمة وتنظيف الأشياء التي قد تكون سببا فى الكشف عن هويتك أو هوية الجاني . وتحتوي اللعبة على تسعة مستويات مختلفة وتحتوي على أكثر من 100 مسرح جريمة مرسومة باليد مع إمكانية حل كل جريمة بشكل مختلف عن الاخر . وتتبع اللعبة أيضًا قصة مباشرة من البدايه حتى النهايه .

- رابعا : تطبيق L Launcher :


تطبيق L Launcher

هذا التطبيق يغير طريقة عرض التطبيقات على ساعات Wear OS الذكية . ويحتوي تطبيق L Launcher على مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة ، ولكن أهمها أنه يجعل ساعات Google تشبه ساعات Apple الذكية . ويمكنك أيضًا التعرف على المزيد من ميزات هذا التطبيق وذلك من خلال قائمة الميزات الرسمية .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات