القائمة الرئيسية

الصفحات

تغوص شركة Apple في أعماق السيارات باستخدام CarPlay

تغوص شركة Apple في أعماق السيارات باستخدام  CarPlay
لقد أعلنت شركة Apple أنها سوف تدمج برامجها بشكل أعمق في أنظمة القيادة الأساسية للسيارات . وقد قامت الشركة بمعاينة الإصدار القادم من CarPlay والمضمن في iOS 16 . وتتضمن واجهة مستخدم CarPlay الجديدة كليا تصميمًا أكثر حداثه ومستقبلية ويتضمن بيانات أكثر ثراءً حول رحلتك . وبالإضافة ايضا إلى ذلك ، فانه يمكنك الآن التحكم في أزرار السيارة دون مغادرة CarPlayويتيح ذلك للمستخدمين ايضا ضبط إعدادات السيارة بدون مغادرة واجهة مستخدم CarPlay الغامرة والرائعه .

وتقول شركة Apple أن 98٪ من جميع السيارات الجديدة في الولايات المتحدة الامريكيه لديها CarPlay ، و 79٪ من المستخدمين يقومون بالتفيكر فى هذه الميزة قبل شراء سيارة . ويقدم الإصدار المحدث تجربة مشابهة لتلك الخاصة بجهاز iPhone ونتيجة لذلك ، فيجد مستخدمو iOS أن المناظر الطبيعية في سياراتهم مألوفة بشكل اكبر واكثر جمالا . ناهيك ايضاعن أن الإصدار المحدث يدعم شاشات السيارات الأكبر حجمًا . ويتيح ذلك للمستخدمين الاستفادة القصوى من المساحات في وضع ملء الشاشة مع المعلومات ذات الصلة والمفاتيح والمزيد ايضا .
وتلك التجربة الجديدة - والمرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأجهزة السيارة – تقوم بعكس على الأرجح ما يمكن أن تكون عليه تجربة سيارة شركة Apple . والإشاعات تقول ايضا أننا ربما لن نرى هذه السيارة في أي وقت قريب . ومع ذلك ، فانه يبدو أن الشركة تتصور واجهة تواجه المستخدم . فيمكن للشركة اختبار التجربة من خلال CarPlay قبل طرحها في سيارتها الخاصة فى الاسواق للمشترين .

- يكشف الجيل القادم من سيارات CarPlay عن تجربة سيارة Apple المستقبلية :
ان تجربة CarPlay الجديدة تدعم السمات أيضًا ، مما يسمح للمستخدمين فى النهايه بالاختيار بين التخطيطات والألوان المختلفة والمزيد . كما أنه يتصل بجهاز iPhone المقترن بطريقة خاصة وآمنة من اجل عرض البيانات ذات الصلة وقت القيادة . وتشمل هذه درجة الحراره وسرعة الحركه . ويتطلع المصنعون إلى دمج الجيل التالي من CarPlay ، بما في ذلك كلا من شركة " Ford و Audi و Honda و Ford و Infiniti و Nissan و Jaguar Land Rover و Nissan و Volvo و Polestar " والمزيد ايضا . وسيتم الإعلان عن المركبات التي تدعم تجربة CarPlay الجديدة في أواخر العام القادم ان شاء الله .

وتعمل تلك النسخة المحدثة من CarPlay على الاثراء من رؤية الشركة للسيارة . ويسمح للمستخدمين بتخصيصه وعرض معلومات أكثر صلة . ويعمل هذا بالطبع على جعل السيارة مركزية ويمنع المستخدمين فى نفس الوقت من الاضطرار إلى التبديل بين CarPlay وواجهات السيارة الأصلية . نتمنى لكم الفائده .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات